جار التحميل...

°C,
للوصول لأفضل الممارسات

"الشارقة الرياضي" يناقش آلية تطوير العمل مع "المالية المركزية"

June 03, 2021 / 3:10 PM
بحث مجلس الشارقة الرياضي، آلية تطوير العمل وسبل التعاون مع دائرة المالية المركزية في الشارقة، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر المجلس، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس.
الشارقة 24: 

ناقش مجلس الشارقة الرياضي، آلية تطوير العمل وسبل التعاون مع دائرة المالية المركزية في الشارقة، وذلك ضمن سعي المجلس للوصول لأفضل الممارسات التي تمكن من تحقيق الأهداف المرجوة للجانبين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر المجلس، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، والسيد عبد الله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة، والسيد نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، والسيد محمد علي بن حماد مدير إدارة الإتصال الحكومي والسيد بخيت القرص مدير مكتب الرئيس وممثلي الدائرة.

وأشار سعادة عيسى هلال إلى أنه هذه الاجتماعات التنسيقية مع دائرة المالية المركزية تأتي في إطار التعاون بين الطرفين والحرص على الوصول إلى الأهداف المشتركة التي تقود إلى تطبيق المهام والمسؤوليات التي يصبو إليها المجلس في القطاع الرياضي وبما ينعكس بالتطوير على أندية الإمارة والتميز الرياضي في كافة الجوانب وعلى رأسها الجانب الإداري ومشتقاته.

واختتم سعادته قائلاً: "نسعى في المجلس إلى تطبيق أفضل الممارسات الإدارية التي تعزز من الأداء في القطاع الرياضي بالإمارة الباسمة، كما نشيد بالتعاون الذي نجده من دائرة المالية المركزية للوصول إلى الأداء النموذجي في الجوانب الإدارية والمالية والسير على خطط العمل في المجلس وأنديته".

June 03, 2021 / 3:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.