جار التحميل...

°C,
استعرضت تعزيز الأمن والأمان

اللجنة العليا بشرطة الشارقة تناقش سياسة التعامل مع حالات الطوارئ

May 31, 2021 / 9:32 PM
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة مترئساً الاجتماع
ناقشت لجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة، خلال اجتماعها الخامس، اليوم الاثنين، المقترحات والمواضيع والسياسات المتعلقة بتعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع، وسياسة العمليات التي تنتهجها القيادة في التعامل مع الحالات الطارئة، وآلية تنظيم عمل وتشغيل الطائرات بدون طيار المطبقة بالقيادة.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الخامس للجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة، والذي عُقد صباح اليوم الاثنين، بقاعة الريادة بمقر نادي ضباط الشرطة، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعقيد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، وعدد من الضباط أعضاء اللجنة الدائمة.

وناقش الاجتماع، جدول أعماله والقرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، وما تم إنجازه من توصيات ذُكرت به، مستعرضاً المقترحات والمواضيع والسياسات المتعلقة بتعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع، حيث تناول سياسة العمليات التي تنتهجها القيادة في التعامل مع الحالات الطارئة، وآلية تنظيم عمل وتشغيل الطائرات بدون طيار المطبقة بالقيادة.

وبحث الحضور، برنامج "رصيدك"، الذي يهدف إلى تحفيز ورفع كفاءة منتسبي القيادة بمختلف الرتب والمستويات، إضافة إلى مناقشة سياسة "ما قبل الإفراج" والخاصة بتأهيل نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، وما تحققه من نتائج تسهم في اندماجهم مع مجتمعهم مرة أخرى بصورة إيجابية.

واستعرض الاجتماع، المقترحات التي تم تقديمها لسنة 2020م، ونتائج مجالس التميز الرمضانية التي عقدتها القيادة، والتي استفاد منها أكثر من 460 منتسباً، والتي على ضوئها تم اعتماد البرنامج الزمني لجائزة القيادة للتميز.

ووجه قائد عام شرطة الشارقة، بتكريم منسقي المقترحات، واستحداث إدارة مختصة في هذا المجال.
 
وفي الختام، قدّم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، شكره وتقديره لأعضاء اللجنة والحضور على جهودهم المبذولة في العمل، داعياً الجميع إلى المحافظة على ما تحقق من نجاحات بكافة المجالات الشرطية والأمنية.
May 31, 2021 / 9:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.