جار التحميل...

°C,
أكد على أهميتها في دعم مسيرة التنمية

محمد بن حمد الشرقي يستقبل مجلس إدارة جمعية الفجيرة الثقافية

May 18, 2021 / 10:46 AM
سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على أهمية دور المؤسسات الثقافية والاجتماعية في دعم مسيرة التنمية الشاملة للدولة، وتعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي وترسيخ قيم المعرفة بين أفراد المجتمع، جاء ذلك خلال استقبال سموه لمجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية برئاسة خالد الضنحاني، واطلع سموه على إنجازات الجمعية ومشاريعها الاستراتيجية.

إضافة إلى مبادراتها الجديدة ونشاطاتها في المجال الثقافي والاجتماعي والرياضي والفني، التي استهدفت مختلف فئات المجتمع؛ وتم تطبيقها عبر الورش الافتراضية والندوات الفكرية والمسابقات، التي قدمت خلال الفترة الماضية.

وأكد سموه على أهمية دور المؤسسات الثقافية والاجتماعية في دعم مسيرة التنمية الشاملة للدولة، وتعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي وترسيخ قيم المعرفة بين أفراد المجتمع.

وأشار سموه إلى أهمية الاستمرار في مثل هذه المبادرات وتفعيلها بشكل دائم، لضمان تحقيق الأثر الإيجابي والنتائج التي تعود بالنفع في المجتمع.

وتوجه أعضاء جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة لدعمه الدائم ومتابعته وحرصه على إنجاح خطط الجمعية وأهدافها، التي تنهض بالعمل الثقافي والمجتمعي في الإمارة.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
 
May 18, 2021 / 10:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.