جار التحميل...

°C,
بمناسبة عيد الفطر

لوحة ممزوجة من التهاني بـ 13 لغة يقدمها طلبة الجامعة القاسمية

May 12, 2021 / 2:23 PM
في لفتة جميلة، قدم طلبة الجامعة القاسمية، لوحة إعلامية ممزوجة من التهاني بـ 13 لغة، بمناسبة عيد الفطر السعيد.
الشارقة 24:

سطر طلبة الجامعة القاسمية في مبادرتهم التي حملت عبارات التهاني والتبريكات لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، لوحة إعلامية، مزج فيه الطلاب فرحتهم ومباركتهم بالعيد معبرين باللغة العربية وبلغتهم الأم.

وقدم 17 طالباً وطالبة من المنتسبين للجامعة القاسمية من الدارسين في مقر الجامعة بمدينة الشارقة، ومن الدارسين خارجها، التهاني بلغاتهم الأم التي يتحدثون بها، مشكلين تناغماً وتكاملاً مع رؤية الجامعة وأهدافها في أن تكون الجامعة القاسمية شارقية الموقع عالمية الرسالة.

عبارات المباركة بالعيد السعيد والتي خصوا بها قيادة الدولة وشعب الإمارات فضلاً عن تهنئة الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع بهذه المناسبة توالت من قبل الطلبة ليقدموا في لفتة نالت الإشادة تلك التهاني بلغاتهم التي شملت دول الفلبين، ومقدونيا، وأوزبكستان، وتايلاند، وروسيا، وبوركينافاسو، وغامبيا، وماليزيا، وبنين، والسودان، والصين، وإندونيسيا، وكوسوفا، في مشهد شكل لوحة فنية عبرت عن فرحتهم بالعيد وحرصهم على مشاركة الدولة أفراحها.

وبهذه المناسبة، رفع الأستاذ الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً على شعب الإمارات وشعوب العالم الإسلامي.

وأشار إلى أن هذه المبادرة التي أبدعها طلبة الجامعة القاسمية من الذكور والإناث تحمل تعبيراً صادقاً عن فرحتهم بقدوم العيد ومشاركة قيادة دولة الإمارات وشعبها تلك الفرحة من خلال تقديم التهاني بلغاتهم، تقديراً لدور الإمارات ولإمارة الشارقة في رؤيتها الحضارية لنشر العلم والتسامح واستضافتهم للدراسة في الجامعة القاسمية باعتبارها  صرحاً ﺗﻌﻠﻴﻤﻴﺎً ﻳﻨﺸﺮ وﺳﻄﻴﺔ اﻹﺳﻼم. وﺳﻤﺎﺣﺘﻪ، وتستقطب قرابة الـ 80 جنسية من شتى أنحاء العالم في تخصصات الجامعة المتنوعة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية وكلية الاتصال وكلية الاقتصاد والإدارة وكلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية القرآن الكريم.
May 12, 2021 / 2:23 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.