جار التحميل...

°C,
ويتوج الفائزين

نادي الذيد الرياضي يختتم بطولته الرمضانية الـ 25 للرماية

May 12, 2021 / 4:29 PM
اختتم نادي الذيد الرياضي بطولته الرمضانية الـ 25، بإشراف اتحاد الرماية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، في ظل أجواء التنافس الكبيرة والمهارات التي أبرزها المشاركون والمشاركات.
الشارقة 24:

نجاح باهر حققته بطولة نادي الذيد الرمضانية الـ 25، بعد أن نظمها نادي الذيد الرياضي في صالته والمخصصة للرماية، بإشراف اتحاد الرماية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، في ظل أجواء التنافس الكبيرة والمهارات التي أبرزها المشاركون والمشاركات.

وحظيت البطولة التي انطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم واختتمت مساء الثلاثاء، في صالة الرماية بنادي الذيد، بمشاركة كلاً من نادي النصر، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، ونادي الشارقة، ونادي الذيد، في تحكيم حضوري .

حضر فعاليات ختام البطولة سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد، وسالم سيف الجاري، المدير الإداري للنادي، وقاموا بتتويج الفائزين والفائزات .

وأسفرت نتائج المنافسات عن فوز المشاركين في فئة بندقية عموم، حيث حلت بالمركز الأول سهيلة امام الدين من نادي الشارقة لرياضة المرأة، وبالمركز الثاني سالم راشد الطنيجي من نادي الذيد، وبالمركز الثالث مروة جوهر من نادي الشارقة لرياضة المرأة.

وفي فئة مسدس عموم، حلّ بالمركز الأول أحمد عبد الله الأميري، وبالمركز الثاني عثمان علي عبد الله البلوشي، وبالمركز الثالث أمين مثنى طاهر، وجميعهم من نادي الذيد.

وفي فئة الشباب عموم بندقية، حلّ بالمركز الأول سلطان صالح محمد حسين، وبالمركز الثاني إبراهيم خليل إبراهيم، وبالمركز الثالث سالم محمد اليماحي وجميعهم من نادي الذيد.

وفي فئة الشباب عموم مسدس، حلّ بالمركز الأول محمد كامل الكعبي من نادي الشارقة، وبالمركز الثاني خليفه سيف عبد الله من نادي الذيد، وعبد الله عبيد راشد آل علي من نادي الذيد.

وتم تكريم لجنة التنظيم والتحكيم وضمت كلاً من علي عبد الله بن نومه الكتبي رئيس لجنة المنظمة، ورجاء فيصل حكم من نادي الذيد، وسمية امام الدين حكم من نادي السيدات، وزينب عباس حكم من نادي الشارقة، وعبيد النداس حكم، وأحمد زكي سكرتير اللجنة.

من جانبه، أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، بنجاح البطولة بشكل باهر، مؤكداً أن نادي الذيد يحرص سنوياً على تنظيم هذه البطولة خلال شهر رمضان الكريم، كونها من البطولات التي تعد اللاعبين واللاعبين للاستحقاقات المحلية والدولية وتتيح لهم عنصر الاحتكام.
May 12, 2021 / 4:29 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.