جار التحميل...

°C,
عدد منها لغير الناطقين باللغة العربية

الشؤون الإسلامية بالشارقة تخصص 471 مصلى وجامعاً لعيد الفطر

May 11, 2021 / 7:33 PM
خصصت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، 471 مصلى وجامعاً في إمارة الشارقة لصلاة عيد الفطر المبارك، منها 340 في مدينة الشارقة ومنطقة الحمرية، و57 في المنطقة الوسطى، و74 في المنطقة الشرقية، وخصصت الدائرة عدداً من المصليات والجوامع لغير الناطقين باللغة العربية.
الشارقة 24:

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، عن تخصيص 471 مصلى وجامعاً في إمارة الشارقة لصلاة عيد الفطر المبارك، منها 340 في مدينة الشارقة ومنطقة الحمرية، و57 في المنطقة الوسطى، و74 في المنطقة الشرقية، وخصصت الدائرة عدداً من المصليات والجوامع لغير الناطقين باللغة العربية منها اللغة الأوردية، والماليبارية، والتاميلية، والإنجليزية.

وأكدت الدائرة على ضرورة التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية، وإحضار السجادة الخاصة، وارتداء الكمامة، وتطبيق التباعد الجسدي بين المصلين، مع تأكيدها على استمرار إغلاق مصليات النساء والمرافق الخدمية الأخرى في مساجد الإمارة.

وتقام الصلاة عند الساعة 05:51 صباحاً في مدينة الشارقة ومنطقة الحمرية، وعند الساعة 05:50 صباحاً في مدينة الذيد ومنطقة البطائح، والساعة 05:51 صباحاً في منطقة المدام ومليحة، وفي المنطقة الشرقية عند الساعة 05:48 صباحاً.

وبهذه المناسبة الكريمة تتقدم دائرة الشؤون الإسلامية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ، والمواطنين والمقيمين، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يكون عيد خير وبركة على دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية.

وللاطلاع على جدول المصليات والجوامع؛ زيارة حساب الدائرة على منصات التواصل الاجتماعي أو الرابط الآتي: https://qrgo.page.link/4sMW4
May 11, 2021 / 7:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.