جار التحميل...

°C,
الشارقة في المركز الرابع

بني ياس وصيفاً والفجيرة يودع مع حتا دوري الخليج العربي

May 12, 2021 / 1:53 AM
خلال تتويج الجزيرة بلقب دوري الخليج العربي
أسدل الستار على النسخة الـ13 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي توّج بها الجزيرة بطلاً، فيما نال بني ياس الوصافة، عقب تعادله مع الوحدة، في لقاء الجولة الأخيرة من المسابقة، وأنهى الشارقة موسمه في المركز الرابع.
الشارقة 24 - محمود علي:

اختمت مساء الثلاثاء، منافسات النسخة الـ13 من مسابقة دوري الخليج العربي، والتي أقيمت جميع مبارياتها في توقيت واحد، وتوّج فيها الجزيرة بطلاً بعد الفوز على خورفكان بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت على إستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

ونال بني ياس، وصافة المسابقة برصيد 54 نقطة، بعد تعادله مع الوحدة بنتيجة 1-1، خلال اللقاء الذي أقيم على إستاد بني ياس بالشامخة، لينهي العنابي الموسم في المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

وفي لقاء آخر، استطاع عجمان البقاء في دوري الأضواء، بعد الفوز على الفجيرة منافسه على الهبوط بنتيجة 2-1، لينهي البرتقالي الموسم في المركز 12 برصيد 18 نقطة، والفجيرة برصيد 15 نقطة الذي ودع المسابقة مع حتا.

وأنهى الشارقة موسمه في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، بعد خسارته أمام اتحاد كلباء بنتيجة 1-0، خلال لقاء الجولة ذاتها، ليرفع نمور كلباء رصيدهم للنقطة 39 نقطة في المركز السابع، فيما فاز شباب الأهلي الثالث برصيد 50 نقطة، على النصر الخامس برصيد 46 نقطة، بنتيجة 3-2، وحرمه من المشاركة النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وفي لقاء آخر، فاز العين على حتا بهدف دون مقابل، لينهي الزعيم الموسم في المركز السادس برصيد 41 نقطة، وحتا في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

وفي لقاء الوصل على الظفرة، فاز الأول على الثاني، بنتيجة 2-1، لينهي الإمبراطور موسمه في المركز التاسع برصيد 37 نقطة، فيما تواجد الظفرة بالمركز 11 برصيد 21 نقطة.
May 12, 2021 / 1:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.