جار التحميل...

°C,
ويكرم 40 حافظاً في فئات المسابقة الـ3

نادي الذيد الثقافي يختتم مسابقته الرمضانية للقرآن الكريم

May 10, 2021 / 9:00 AM
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء الأحد، الستار على فعاليات الدورة الـ 14 من مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم، والتي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي مساء الأحد، فعاليات الدورة الـ 14 من مسابقة الذيد الرمضانية للقرآن الكريم، والتي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى، بمشاركة 224 طالباً مواطناً ومقيماً من مختلف أرجاء الدولة.

حيث نظم النادي حفلاً في مقره لتكريم الفائزين في المسابقة، بعد تطبيق كافة الاحترازات والإجراءات الصادرة عن الجهات المعنية للحفاظ على السلامة العامة، وذلك بحضور الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، وسعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وسعادة حميد عبد الله الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة، والدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي للنادي، وسالم سيف الجاري، المدير الإداري بالنادي، وأعضاء لجنة التحكيم ولفيف من المدعوين والمكرمين وأولياء أمورهم.

وفي بداية الحفل، الذي قدمه الإعلام إسلام الشيوي، ألقى سعادة سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، كلمة أشاد خلاله بنجاح المسابقة واستمرارها على مدى 14 عاماً، مؤكداً أن أعداد المشاركين بلغ 224 مشاركاً من فئة الطلبة من مختلف أنحاء الدولة، توزعوا على 6 فئات، فاز منهم 40.

بدوره، أشار سعادة حميد عبد الله الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة، بدور المسابقة في اكتشاف المواهب والأصوات القرآنية بين مختلف فئات الطلبة، الذين تقاطروا في المشاركة في فئات المسابقة والمخصصة للمواطنين والمقيمين.

ولفت الخاطري إلى استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي يصبو إليها نادي الذيد، ممثلاً في اللجنة الثقافية والمجتمعية في نشر الثقافة ودعم الطلبة للإقبال على حفظ كتاب الله عزوجل، لاسيما خلال شهر رمضان الكريم.

بعدها، كرم الشيخ محمد بن معضد بن هويدن، وسعادة سالم محمد بن هويدن، وسعادة حميد عبد الله الخاطري، والدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي للنادي، لجنة التحكيم وهم صالح بالليث الطنيجي، مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة فرع الذيد، وغالي سيدي، وحسن حميد باشا، وياسر السيد أحمد الغريب، وعادل السيد مصطفى، ورضوان عبد السلام علي الناكوع، ومنسق المسابقة مصعب الأغا.

بعدها تم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة.
May 10, 2021 / 9:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.