جار التحميل...

°C,
مزود بتقنيات حديثة

مختبر سنغافوري يستنسخ أطباقاً آسيوية تقليدية ببدائل لحوم نباتية

May 08, 2021 / 12:49 AM
يستنسخ مختبر في سنغافورة، مزود بتقنيات حديثة، أطباقاً آسيوية شهيرة باعتماد بدائل عن اللحوم النباتية، بهدف إشباع الشهية المتزايدة في المنطقة على الطعام المستدام.
الشارقة 24 – أ ف ب:

بهدف إشباع الشهية المتزايدة في المنطقة على الطعام المستدام، يستنسخ مختبر في سنغافورة، مزود بتقنيات حديثة، أطباقاً آسيوية شهيرة باعتماد بدائل عن اللحوم النباتية.

ويعمل متخصصون في النكهات وخبراء في الطعام مرتدين معاطف بيضاء، بمستخلصات نباتية في المنشأة التي افتُتحت حديثاً من أجل ابتكار نسخ نباتية، من أطباق لحوم تقليدية، مع الحفاظ على طعمها الحقيقي.

والطلب على الأطعمة المستدامة في آسيا، رغم صغر حجمه مقارنة بالغرب، آخذ في الارتفاع مترافقاً مع زيادة الوعي بالطعام الصحي والمخاوف بشأن التأثير البيئي لاستهلاك اللحوم.

ووجد البرغر النباتي وشرائح الدجاج طريقهما إلى المنطقة في السابق، لكن شركة "إيه دي إم" الأميركية العملاقة لمعالجة الأغذية، تركّز جهودها الآن على الأطباق الأكثر جذباً محلياً.

وقال ديرك أوين نائب رئيس الشركة في جنوب شرق آسيا والمدير العام لقسم التغذية البشرية "نحن نعمل مع طهاة وزبائن محليين بهدف تطوير المذاق وتكييفه بما يتناسب مع ما هو مطلوب هنا في آسيا".

وأضاف "هذا هو المفتاح حتى نتمكن من ابتكار الذوق المحلي".
May 08, 2021 / 12:49 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.