جار التحميل...

°C,
بعد مشاركة 265 طالباً وطالبة

اختتام المسابقةالرمضانية للقرآن الكريم بدورتها الـ5في نادي مليحة

May 05, 2021 / 10:30 AM
بعد مشاركة 265 طالباً وطالبة، اختتمت، مساء الثلاثاء، المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للذكور والاناث، والتي ينظمها نادي مليحة الثقافي الرياضي، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ونادي سيدات الشارقة فرع مليحة.
الشارقة 24:

اختتمت مساء الثلاثاء، المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم للذكور والاناث، والتي حرص نادي مليحة الثقافي الرياضي على تنظيمها، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، ونادي سيدات الشارقة فرع مليحة.

وتم تنظيم المسابقة في دورتها الخامسة بمشاركة 265 طالبا ًوطالبة، تقدم منهم 170 مشاركاً و95 مشاركة من أبناء المنطقة الوسطى بإمارة الشارقة، لمستويات المسابقة الثلاث للذكور وهي حفظ سورة النبأ في المستوى الأول، وحفظ سورة الملك في المستوى الثاني، وحفظ سورة الواقعة في المستوى الثالث، ومستوياتها الثلاث للإناث في حفظ سورة الملك في المستوى الأول، وحفظ سورة الواقعة في المستوى الثاني، وحفظ سورة الرحمن في المستوى الثالث.

وبعد تحكيم المشاركين والمشاركات في المستويات الـ 6 من خلال اللجان التي جرى تشكيلها وعقدت اختباراتها على مدى الأيام الماضية، أسفرت النتائج للذكور عن فوز كلاً من إسحاق محمود محمد بالمركز الأول في المستوى الأول لحفظ سورة النبأ، وفي المركز الثاني إسماعيل محمد محمود، وفي المركز الثالث الهيثم سميح النواصرة.

وفي المستوى الثاني والمخصص لحفظ سورة الملك، فاز بالمركز الأول يوسف محمد أحمد، وفي المركز الثاني سديس زبير، وفي المركز الثالث عبد الله قسوم، وفي المستوى الثالث والمخصص لحفظ سورة الواقعة فاز عبد الله خليل بلال بالمركز الأول، وفي المركز الثاني عبد الرحيم قسوم، وفي المركز الثالث أحمد مصلح أبو نقيرة.

وفي فرع الاناث فازت بالمركز الأول في المستوى الأول والمخصص لسورة الواقعة سيرين سميح، وفي المركز الثاني سارة محمد، وفي المركز الثالث فرح فاضل، وفي المستوى الثاني والمخصص لسورة الواقعة فازت بالمركز الأول خديجة فريد، وفي المركز الثاني نوركله حيات، وفي المركز الثالث سارة فرج، وفي المستوى الثالث والمخصص لسورة الرحمن فازت بالمركز الأول كنانه قاسم، وفي المركز الثاني ليلى عبد الخالق، وفي المركز الثالث أمامه محمود.

وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أهمية المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم وتواصلها في العام الخامس على التوالي بعد نجاحها الكبير في استقطاب أبناء المنطقة الوسطى من المواطنين والمقيمين للمشاركة في مستوياتها الست 3 منها للذكور و3 للإناث.

وأعرب الخاصوني عن شكره لمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة بالمنطقة الوسطى، ولنادي سيدات الشارقة فرع مليحه على المشاركة في إنجاح المسابقة.
May 05, 2021 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.