جار التحميل...

°C,
دعماً لمشروع زكاة المال

جمعية الإحسان الخيرية تتلقى 4 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي

May 02, 2021 / 12:56 PM
الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي
تلقت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان 4 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي؛ دعماً لمشروع زكاة المال الذي تنفذه الجمعية، وذلك في إطار التعاون والدعم المستمر الذي يقدمه بنك دبي الإسلامي، للمشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، تلقيها دعماً مالياً قدره 4 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي، دعماً لمشروع زكاة المال الذي تنفذه الجمعية، فضلاً عن دعم مشاريعها وبرامجها الخيرية، وذلك في إطار التعاون والدعم المستمر الذي يقدمه بنك دبي الإسلامي، للمشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية.

وتوجه الشيخ محمد بن علي النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية، بالشكر الجزيل إلى بنك دبي الإسلامي على الدعم والعطاء المستمر للجمعية، مثمناً دور البنك الإنساني والمجتمعي كل عام تجاه الجمعيات الخيرية، خصوصاً جمعية الإحسان الخيرية موضحاً أن الجمعية ستقوم بدورها بتوزيع الزكاة على مستحقيها حسب الكشوف المعدة لديها.

وأكد الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي أهمية الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية وبنك دبي الإسلامي، موضحاً أن البنك يعد أحد أبرز الداعمين والمتبرعين للمشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية لتقديم المساعدات للمحتاجين، مشيراً إلى أن ما يقارب 7000 أسرة معوزة ستستفيد من هذه المساهمة.

وذكر أن الجمعية ستقوم بتوزيع "الزكاة" بمبالغ متفاوتة على الأسر، بعد دراسة أوضاعها المادية وعدد أفرادها، وبناء على الضوابط الشرعية، وحسب الحالات الإنسانية المستحقة للزكاة، بعد الوقوف على وضع الأسر ذات الدخل المحدود، وبما يحقق الهدف الإنساني من الأعمال الخيرية لترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي.
 
May 02, 2021 / 12:56 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.