جار التحميل...

°C,
تنطلق غداً الخميس

مواجهات حاسمة في نصف نهائي بطولة المؤسسات الحكومية بالشارقة

April 28, 2021 / 10:50 AM
من منافسات البطولة
تنطلق غداً الخميس، مباريات نصف نهائي البطولة الـ 22 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم بالشارقة، حيث يواجه فريق دائرة الخدمات الاجتماعية، فريق الإدارة العامة للدفاع المدني، بينما يواجه فريق دائرة التخطيط والمساحة، فريق مجلس الشارقة للتعليم.
الشارقة 24:

تقام مساء غداً الخميس، مباراتي نصف نهائي البطولة الـ 22 للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وفي أولى مواجهات المربع الذهبي يتقابل فريق دائرة الخدمات الإجتماعية المرشح الأقوى للفوز باللقب، مع فريق الإدارة العامة للدفاع المدني، في مواجهة من العيار الثقيل وكان فريق الخدمات الإجتماعية تأهل إلى نصف النهائي متصدراً المجموعة الأولى ومحققاً العلامة الكاملة بينما تأهل فريق الدفاع المدني محتلاً مركز الوصافة عن المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط.

وفي ثاني منافسات نصف النهائي يتقابل فريق دائرة التخطيط والمساحة، مع الحصان الأسود للبطولة فريق مجلس الشارقة للتعليم في مباراة خارج التوقعات وكان فريق التخطيط قد تأهل للمربع الذهبي متصدراً المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط، بينما تأهل فريق التعليم بعدما احتل المركز الثاني للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن هيئة الطرق والمواصلات.

من جانبه أشاد عبد الرحمن الهامور رئيس اللجنة الرياضية لنادي موظفي حكومة الشارقة، بالمستوى الفني والمنافسة القوية بين الفرق المشاركة، مؤكدأ بأن مثل هذه البطولات تزيد من الترابط والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة في خلال منافسات أخوية خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً بأن إدارة نادي موظفي حكومة الشارقة سعت لتوفير كافة سبل النجاح لتحقق البطولة نجاحاً غير مسبوق، متمنياً للفرق المتأهلة للدور الثاني التوفيق.


April 28, 2021 / 10:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.