جار التحميل...

°C,
بمركز سعادة المتعاملين

"أشغال الشارقة" تنجز1625معاملة إلكترونية خلال الربع الأول من 2021

April 27, 2021 / 9:23 AM
استطاع مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة إنجاز ما يقارب 1625 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجعاً عبر وسائل الاتصال الافتراضية، أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.
الشارقة 24:

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ما يقارب 1625 معاملة خلال الربع الأول من العام الجاري، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجعاً عبر وسائل الاتصال الافتراضية، أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجزة خلال العام الماضي انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين العام عن الدائرة 92%، ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة. 

وأضافت مدير مركز الاتصال المؤسسي، أنه تم الرد على 1663 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين، ليحقق بذلك المركز إحدى أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، بالإضافة إلى ورود 438 استفساراً عبر خاصية التفاعل المباشر الموجودة على الموقع الإلكتروني، وتم الرد عليها جميعاً.

وأكدت المازمي أن المعاملات تنوعت ما بين تجديد شركات أو تسجيل شركة جديدة والتقديم على التسويات الترابية في بعض مناطق الموردة "السيوح"، بالإضافة إلى طلبات الدفعات والخطابات الواردة من الجهات الحكومية والخاصة.  

وأفادت بأن الدائرة تسعى نحو الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، وتقديم خدمات حكومية متكاملة، وتوصيل الخدمات إلى المجتمع، مشيرة إلى حرص الدائرة على تعزيز مبادئ الحوكمة والشفافية في عمل نظام الدائرة والشركاء الاستراتيجيين.

وقالت مديرة مركز الاتصال المؤسسي: "تعمل الدائرة دائماً على تطوير خدماتها في مجال خدمة العملاء، ويندرج ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية والتزاماً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للتطوير المستمر لمنظومة العمل الحكومي وتحقيق أفضل الخدمات، ويمكّنها من تحقيق مستويات أعلى من الكفاءة لتيسير حصول الجمهور على خدمات فائقة الجودة.

وتوفر الدائرة خدماتها للمتعاملين عبر موقعها الإلكتروني www.dpw.sharjah.ae أو عبر تطبيقها الذكي Sharjah DP، بالإضافة إلى نظام التفاعل المباشر والبدالة الرئيسية للدائرة 065165555.
April 27, 2021 / 9:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.