جار التحميل...

°C,
بمشاركة 206 موظفاً وموظفة من مختلف الجهات الحكومية

"مؤسسة الشارقة للقرآن" تختبر المتقدمين لـ "المسابقة الرمضانية"

April 27, 2021 / 2:45 PM
بعد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، بدأت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، صباح الأحد، ومن مقرها في مدينة الشارقة اختبارات المتقدمين للمسابقة الرمضانية في دورتها الخامسة في حفظ سورة نوح وسورة المعارج وسورة الحاقة والمخصصة لموظفي حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

بدأت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، صباح الأحد، ومن مقرها في مدينة الشارقة اختبارات المتقدمين للمسابقة الرمضانية في دورتها الخامسة في حفظ سورة نوح وسورة المعارج وسورة الحاقة والمخصصة لموظفي حكومة الشارقة بعد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وستتواصل اختبارات المتسابقين على مدى عشرة أيام متواصلة في الفترة الصباحية تختتم في يوم الثلاثاء بتاريخ 4/5/2021 وذلك بعد أن سجل للمشاركة 206 موظف وموظفة من الكوادر العاملة في حكومة الشارقة سواء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية يمثلون 46 جهة.

وتعقد الجائزة في دورتها الخامسة بعد أن حققت نجاحاً كبيراً طوال السنوات الأربعة الماضية وما تسعى إليه لتخصيص جائزة تعنى بموظفي حكومة الشارقة من الرجال والنساء وإيلائهم الاهتمام في مسابقة تقيمها سنويا خلال شهر رمضان الكريم، وترسخ المسابقة الرمضانية من حضورها في البيئة الوظيفية من خلال مرئياتها النوعية وتوجهها لتحفيز حفظ القرآن الكريم من موظفي حكومة الشارقة على اختلاف مواقع عملهم ودرجاتهم الوظيفية وتشجيعهم رغم أعبائهم الوظيفية لتلاوة وحفظ آيات القرآن الكريم لاسيما خلال شهر رمضان الكريم.

وباشرت لجان التحكيم التي شكلتها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في استقبال الراغبين في المشاركة وبيان حفظهم وتلاواتهم الندية في السور الثلاث التي جرى اختيارها لهذه الدورة الخامسة وشملت سورة نوح وسورة المعارج وسورة الحاقة من الجزء التاسع والعشرين من كتاب الله تعالى.

April 27, 2021 / 2:45 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.