جار التحميل...

°C,
تحت عنوان " الشيخ حمدان بن راشد فارس التميز والإحسان"

افتراضياً.. زكي نسيبة يشهد الجلسة الرمضانية بجامعة الإمارات

April 20, 2021 / 2:00 PM
معالي زكي أنور نسيبة
تحت عنوان " الشيخ حمدان بن راشد فارس التميز والإحسان"، شهد معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات الاثنين، المجلس الرمضاني الافتراضي الذي جامعة الإمارات العربية المتحدة.
الشارقة 24:

شهد معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات الاثنين، المجلس الرمضاني الافتراضي الذي جامعة الإمارات العربية المتحدة تحت عنوان " الشيخ حمدان بن راشد فارس التميز والإحسان".

وفي كلمة ألقاها في بداية المحاضرة قال معاليه  : "نأسف جميعاً بأن يحلّ علينا هذا الشهر الكريم للسنة الثانية على التوالي و جميع شعوب العالم تعاني من أزمة كورونا المُستجد الذي قلب كافة الموازين الحياتية المُتعارفة، ووضع قيوداً أمام البشرية جمعاء. غير أننا في دولة الامارات وبجهود القيادة الرشيدة وحكمتها اللامتناهية في وضع الضوابط، وتوفير اللقاح يمنحنا الشعور بالأمن والأمان لممارسة حياتنا دون قلق".

وأضاف: "نجتمع اليوم، وقلوبنا تخفق باسم عزيز علينا جميعاً، المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم "رحمه الله"، فارس التميز والإحسان الذي رافق المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان والشيخ راشد بن سعيد ال مكتوم في رحلة تأسيس الدولة، تعلّم الكثير منهما وأسهم معهما في بناء هذا الوطن، ليسطر معها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المُخلص لأبناء شعبة والإنسانية جمعاء".

وأردف معالي زكي نسيبة قائلاً: "مع رحيله ترك الشيخ حمدان بصمات خير مُؤثّرة لا يمحوها الزمان، عُرف بقلبه الكبير المُحب للخير، وإنسانية نادرة تتّسع العالم بأسره، وقدرة فائقة على العمل والبذل والعطاء لما فيه خير الجميع حرصاً على إسعادهم، ومآثر لا تُعدّ ولا تُحصى. مسيرة عطائه لا يُمكن حصرها في سطور أو مقالات، كان جلّ اهتمامه المُسارعة إلى تقديم الأعمال الإنسانية، شغوف بالثقافة والآداب والتطورات العلمية، وحريص كلّ الحرص على التنمية البشرية المستدامة في بيئة عالمية مستقرة ترتكز على الحوار والشراكة".


April 20, 2021 / 2:00 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.