جار التحميل...

°C,
للمساهمة في رعاية بيوت الله

"مجلس دبا الحصن" يبادر بتوفير الطيب للمساجد خلال شهر رمضان

April 16, 2021 / 2:03 PM
وفر مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم كمية من الطيب والعطور لمساجد مدينة دبا الحصن وذلك في إطار قيام المجلس بالمساهمة في رعاية المساجد.
الشارقة 24:

بادر مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، بتوفير كمية من الطيب والعطور لمساجد مدينة دبا الحصن.

وتأتي المبادرة في إطار قيام المجلس بالمساهمة في رعاية المساجد ودعم الجهود لاستقبال المصلين وتوافدهم خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

وقام سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن يرافقه كل من سعادة محمد حسن الظهوري نائب رئيس المجلس وسعادة محمد أحمد النعيمي عضو في المجلس بإهداء الطيب إلى دائرة الشؤون الإسلامية فرع دبا الحصن وتسلمها من الفرع عبد الله محمد الريامي.

وشمل التسليم قيام المجلس بتقديم 23 عطراً إلى الدائرة لتعزيز جهودها فيما توليه من عناية كبيرة للمساجد وضمان تهيئتها للمصلين.

وأكد سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن إلى أهمية تلك المبادرة الخيرية التي تتلاقى مع جهود دائرة الشؤون الإسلامية في عنايتها لاستقبال المصلين لاسيما خلال شهر رمضان الكريم بتوفير الطيب لعدد من المساجد في إطار ما يحرص عليه المجلس من المشاركة مع الدوائر بتنفيذ عدد من المبادرات التي تعد من المبادرات الطيبة خلال شهر رمضان.
April 16, 2021 / 2:03 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.