جار التحميل...

°C,
عبر إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد

"الشارقة صديقة للطفل" يُتيح المصادر التعليمية للمجتمع إلكترونياً

April 15, 2021 / 3:54 PM
أطلق مكتب الشارقة صديقة للطفل موقعه الإلكتروني الجديد https://sharjahchildfriendlyoffice.ae، والذي بني وفق أعلى المعايير التقنية متضمناً الكثير من الخيارات التي تسهّل على الجمهور الوصول إلى ما يقدمه المكتب من جهود ومشاريع وبرامج وخطط يسعى من خلالها إلى دعم وتعزيز رعاية الطفل، وتكريس ثقافة الوعي بحقوق الطفل في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

دشّن مكتب الشارقة صديقة للطفل، التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، موقعه الإلكتروني الجديد https://sharjahchildfriendlyoffice.ae، والذي بني وفق أعلى المعايير التقنية متضمناً الكثير من الخيارات التي تسهّل على الجمهور الوصول إلى ما يقدمه المكتب من جهود ومشاريع وبرامج وخطط يسعى من خلالها إلى دعم وتعزيز رعاية الطفل، وتكريس ثقافة الوعي بحقوق الطفل في إمارة الشارقة.

ويتيح الموقع عدداً من الكتيبات الإرشادية والمواد التوعوية التي أصدرها المكتب على مدار الأعوام الماضية، والتي يمكن تحميلها والاستفادة منها مجاناً لجميع الزوار من المختصّين وأفراد المجتمع بشكل عام، وذلك عبر نافذة "أكاديمية الشارقة صديقة للطفل"، التي أطقها المكتب العام الماضي بهدف تعزيز حقوق الطفل ونشر الثقافة الصديقة للطفل والعائلة.

وتشمل المواد التعليمية والمعرفية التي يتيحها الموقع إصدارات مشروع الشارقة صديقة للطفل والعائلة، وإرشادات متخصصة حول التنشئة الوالدية والوقاية من كوفيد-19، فضلاً عن قسم مخصص لتوفير إرشادات للمؤسسات الراغبة بالمشاركة في مشروع الشارقة صديقة للطفل والعائلة.

ويمتاز الموقع بواجهة سهلة الاستخدام تعرض رؤية المكتب ورسالته، إلى جانب مشاريع المكتب مثل "الشارقة صديقة للطفل والعائلة"، وهو التوسعة لمشروع الشارقة صديقة للطفل، ومشروع "الشارقة مدينة صديقة للأطفال واليافعين" الذي يأتي بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، ومشروع "مرافق صحية صديقة للطفل". 

كما يوفّر الموقع لزواره فرصة الاطلاع على المواضيع الإخبارية والإعلامية التي صدرت عن المكتب، والفعاليات التي نظمها خلال الفترات السابقة وجدول الفعاليات المقبلة. 
 
April 15, 2021 / 3:54 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.