جار التحميل...

°C,
في البطولة المستمرة خلال الفترة من 14 لغاية 29 إبريل الجاري

رسمياً.. العربية للطيران راعياً لـ "الملك" في آسيا 2021

April 13, 2021 / 1:56 PM
أبرم نادي الشارقة الرياضي، والمتمثل في إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، عقد رعاية مع شركة العربية للطيران، لتكون راعياً رسمياً للفريق الأول في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي يلعب خلالها الفريق ضمن المجموعة B وتستضيفها إمارة الشارقة، في الفترة من 14 لغاية 29 إبريل الجاري.
الشارقة 24:

وقع نادي الشارقة الرياضي، والمتمثل في إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، عقد رعاية مع شركة العربية للطيران، لتكون راعياً رسمياً للفريق الأول في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي يلعب خلالها الفريق ضمن المجموعة B وتستضيفها إمارة الشارقة، في الفترة من 14 لغاية 29 إبريل الجاري.
 
وتعتبر رعاية العربية للطيران للفريق الأول بنادي الشارقة دعماً له في مشواره الآسيوي، وإيماناً من الشركة بأن نادي الشارقة يعتبر من أقوى الفرق في الدولة وقادر على تشريف اسم الإمارات في البطولات الخارجية. 

 
وسيحمل قميص الفريق الأول بنادي الشارقة شعار شركة العربية للطيران على منطقة الصدر خلال مبارياته الـ 6 الذي سيخوضها على استاد الشارقة، حيث سيلاقي فريق القوة الجوية العراقي، في مستهل مشواره الآسيوي، فيما يواجه تراكتور الإيراني، في ثاني مبارياته في المجموعة، ويعقبه لقاء باختاكور الأوزبكي، ليبدأ بعدها مشوار الدور الثاني للمجموعة بمواجهة باختاكور مجدداً، ومن ثم تراكتور الإيراني، وينهي مشاركته في دور المجموعات بمواجهة القوة الجوية العراقي. 

جدير بالذكر أن البطولة تقام على أرض الشارقة بنظام التجمع، وذلك للظروف الصحية التي يعيشها العالم في مواجهة جائحة "كوفيد 19".
 
ومن جانبه، وجه إبراهيم الجروان، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، بعد توقيع العقد، الشكر الجزيل للعربية للطيران، ومجلس إدارته على الرعاية التي تدعم النادي في البطولة الآسيوية، وتساهم مثل هذه الرعاية في تحقيق الخطط الموضوعة من قبل الإدارة. 

وأضاف: "يشكل هذا التوقيع استمراراً لعمل إدارة الاستثمار والتطوير التجاري في استقطاب الرعاة لفرق النادي المختلفة والمشاركة في المنافسات المحلية والخارجية، وتشكل هذه الخطوة دعماً كبيراً للفريق الأول من أجل تشريف سمعة كرة القدم الإماراتية وتقديم مستوى يليق باسم نادي الشارقة".
 
April 13, 2021 / 1:56 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.