جار التحميل...

°C,
خلال افتتاحه "دار راشد للنشر"

راشد الشرقي: الكتاب.. نافذة تعلم الإنسان

April 12, 2021 / 4:30 PM
افتتح الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، "دار راشد للنشر"، الذي يضم نحو 12 ألف عنوان من الكتب في مجالات الثقافة والأدب والمسرح والدراسات النقدية والتاريخ.
الشارقة 24 – وام:

أكد الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، أهمية اقتصاد المعرفة، من خلال تكريس دور الكتاب بوصفه نافذة تعلم الإنسان وصناعة تساهم في التأسيس لنقلة نوعية ومرموقة في قطاع التنمية المعرفية وبناء مجتمع الغد.

جاء ذلك خلال افتتاحه "دار راشد للنشر"، الذي يضم نحو 12 ألف عنوان من الكتب في مجالات الثقافة والأدب والمسرح والدراسات النقدية والتاريخ.

رافق الشيخ راشد خلال الافتتاح، سعادة محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسعادة المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة، وفيصل جواد، المدير التنفيذي للهيئة وعدد من مدراء الدوائر المحلية والاتحادية.

وقال سموه: "إن الدار هي البذرة التي نبذرها في أرض الفجيرة، وحافز مهم يسهم في صناعة مشروع ثقافي حضاري حقيقي في الإمارة، بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وحرص سموه الدائم على دعم المشهد الثقافي الإماراتي.

وتجول سموه في أروقة الدار، واطلع على أبرز الكتب التي تسهم في رفد المكتبة العربية الثقافية .
April 12, 2021 / 4:30 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.