جار التحميل...

°C,
في زيارته لمقر المعرض..

صقر غباش: الإمارات ستبهر العالم خلال معرض "إكسبو 2020 دبي"

April 12, 2021 / 2:06 PM
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي
زار معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي يرافقه عدد من أعضاء المجلس معرض إكسبو 2020 دبي، الاثنين، حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب "إكسبو 2020".
الشارقة 24 - وام:

 أكد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن دولة الإمارات بتوجيهات ورؤية قيادتها الرشيدة تجسد نموذجا تنمويا فريدا وباتت منارة عالمية للإنجازات في مختلف المجالات والذي يظهر جليا في الاستعدادات الاستثنائية لاستضافة إكسبو 2020 دبي في الأول من أكتوبر المقبل.

وقال معاليه إن ما أنجزته الإمارات في موقع إكسبو 2020 دبي سيبهر العالم من خلال دورة تاريخية من المعرض العالمي تجسد شعار "تواصل العقول.. وصنع المستقبل" من خلال تعزيز التعاون العالمي لخير الإنسانية جمعاء ليمثل إكسبو 2020 دبي رسالة سلام وتسامح ومحبة من الإمارات إلى العالم أجمع عنوانها العمل معا لمواجهة التحديات المستقبلية ووضع الحلول القائمة على الابتكار والإبداع للحفاظ على الكوكب.

وأشار معالي صقر غباش إلى أن معرض إكسبو دبي 2020 دبي يحمل دلالات مهمة تعكس المكانة المرموقة والثقة الدولية التي تتمتع بها الإمارات على الخارطة العالمية والاحترام والتقدير الدولي للإنجازات المتحققة وأكد معاليه أن الإمارات ترحب بالعالم خلال إكسبو 2020 دبي من خلال مشاركة أكثر من 190 دولة تمثل قارات العالم في قلب الحدث للمشاركة في هذا الحدث العالمي والاطلاع على مسيرة الإنجازات الحضارية التي سطرتها الامارات والاحتفاء معها باليوبيل الذهبي الذي يجسد مسيرة 50 عاماً من الإنجاز والعطاء.

جاء ذلك خلال زيارة معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي يرافقه عدد من أعضاء المجلس لمعرض إكسبو 2020 دبي اليوم حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب "إكسبو 2020" وبحضور الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي.


April 12, 2021 / 2:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.