جار التحميل...

°C,
مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب على النصر

الظفرة يتوج بطلاً لدوري كرة قدم الصالات في نسخته الـ 11

April 12, 2021 / 12:25 PM
أحرز فريق الظفرة لقب دوري كرة القدم للصالات، وذلك في نسخته الـ 11، رغم الخسارة أمام النصر، في لقاء اياب البلاي أوف، مستفيداً من فوزه ذهاباً على أرضه بهدفين دون مقابل.
الشارقة 24 - محمود علي: 

توج فريق نادي الظفرة بطلاً لدوري كرة الصالات في نسخته الـ 11، رغم خسارته أمام النصر 4-5 في مباراة إياب "البلاي أوف"، التي جرت، الأحد، في صالة نادي النصر.

واستفاد الظفرة من فوزه ذهاباً على أرضه 2-صفر، ليتوج بطلاً وسط فرحة لاعبيه، الذين شهد مراسم تتويجهم باللقب سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ويوسف حسين السهلاوي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وعبد الملك جاني، نائب رئيس المجلس، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وعيسى سيف المزروعي، رئيس شركة الظفرة للألعاب.

وفي مجريات المباراة المثيرة في إياب الدور النهائي، انتهى الشوط الأول بتقدم الظفرة 2-1، ووسع الفارق 3-1 مع بداية الشوط الثاني، ولكن سرعان ما عاد النصر بقوة إلى أجواء اللقاء وأدرك التعادل 3-3. 

وشهدت المباراة في أول 5 دقائق من الشوط الثاني 3 أهداف للفريقين، وسجل للظفرة مارتينيز ومحمد الهاشمي وميجويل، وللنصر راشد الهنائي (هدف عكسي في مرماه)، وديفيد رودريجيز، وبدر إبراهيم، وظل التعادل 3-3 قائماً حتى قبل النهاية بـ 7 دقائق، حيث عاد الظفرة ليتقدم 4-3 في الدقيقة 34. 

وأدرك محمد عبيد التعادل للنصر قبل النهاية بـ 3 دقائق 4-4، ثم أعاد طاهر حسن الأمل للعميد بتسجيله الهدف الخامس 5-4، لكن الظفرة عرف كيف يحافظ على نظافة شباكه وليتوج بطلاً بالنتيجة العامة بمجموع المباراتين 6-5.
April 12, 2021 / 12:25 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.