جار التحميل...

°C,
بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية للألعاب

"حدائق المنتزه" تغلق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك

April 10, 2021 / 10:27 AM
ستغلق "حدائق المنتزه" التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أبوابها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية للألعاب والمرافق الموجودة.
الشارقة 24:

أعلنت "حدائق المنتزه" التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، عن إغلاق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية للألعاب والمرافق الموجودة وتطويرها.

 كما أعلنت أنها ستقوم باستحداث ألعاب جديدة ترضي الجمهور من جميع الأعمار تمهيداً للظهور بحلة جديدة خلال الفترة القادمة. علماً أنه سيبدأ الإقفال من 11 أبريل ويستمر طيلة الشهر الفضيل، وسيعاد الافتتاح أول أيام عيد الفطر. وسيبدأ الموسم الجديد لفعالية "يوم السيدات" من تاريخ 25 مايو ويستمر حتى 12 أكتوبر 2021. وستكون هناك فعاليات وأنشطة مشوقة سيعلن عنها لاحقاً.

ويأتي هذا الإجراء في إطار حرص الوجهة على تقديم الأفضل للزوار وإثراء تجربتهم بهدف الارتقاء بمكانة حدائق المنتزه وإنعاش القطاع السياحي وتحويل الإمارة إلى مركز جذب اقليمي عبر تطبيق مواصفات عالمية رفيعة مما سيضيف للشارقة المزيد من الجاذبية على المستوى السياحي. ويذكر أن حدائق المنتزه قد فازت مؤخراً بالمرتبة السابعة عالمياً ضمن قائمة أفضل الحدائق المائية في العالم من قبل الموقع العالمي "تريب أدفايزر" .Tripadvisor

تلعب حدائق المنتزه، التي تديرها وتشغلها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، دوراً بارزاً في تعزيز المشهد السياحي في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.


April 10, 2021 / 10:27 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.