جار التحميل...

°C,
وجه بسرعة الإنجاز وتوفير كافة الخدمات

حاكم الشارقة يضع حجر الأساس لسوق الجبيل بمدينة كلباء

April 09, 2021 / 8:07 PM
وضع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم الجمعة، حجر الأساس لمشروع سوق الجبيل بمدينة كلباء، أحد المشروعات الخدمية المتخصصة التي ستعمل على توفير وتسهيل كافة احتياجات الأسر والعائلات في المنطقة.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عصر اليوم الجمعة، بوضع حجر الأساس لمشروع سوق الجبيل بمدينة كلباء، أحد المشروعات الخدمية المتخصصة التي ستعمل على توفير وتسهيل كافة احتياجات الأسر والعائلات في المنطقة.

ويعتبر مشروع سوق الجبيل بكلباء، وجهة مثالية ضمن خطط التنمية والتطوير المتنوعة بالمدينة، حيث سيوفر السوق للأسر والزوار من المتسوقين العديد من الخدمات المتكاملة، وسيضم السوق عدداً من الأقسام تشمل الخضروات والفواكه والأسماك واللحوم، إلى جانب عدد من منافذ بيع الأطعمة والمواد الغذائية.

وسيمتد سوق الجبيل بكلباء على مساحة أكثر من 352 ألف قدم مربعة، تمثل أربعة أضعاف مساحة السوق القائم الآن، حيث سيتضمن تصميمه العديد من المرافق المختلفة مثل مواقف السيارات ومرافق خدمات البيع والعاملين في السوق، وغيرها مما سيجعله موقعاً متميزاً للعديد من الخدمات المتكاملة والضرورية لقاطني المنطقة.

واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال وجود سموه في موقع مشروع سوق الجبيل بكلباء، على كافة المخططات التنفيذية والهندسية وتصميم المبنى والخرائط، موجهاً سموه بالعمل على سرعة الإنجاز وتوفير كافة الخدمات لراحة المتسوقين وزوار السوق.
April 09, 2021 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.