جار التحميل...

°C,
نظمه "المكتب الثقافي والإعلامي"

ملتقى الإعلام الأسري بالشارقة يبحث ما تحتاجه الأسرة من "المنصات"

April 07, 2021 / 6:11 PM
أقام المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، وضمن فعاليات "ملتقى الإعلام الأسري"، حواراً مفتوحاً بعنوان "ماذا تحتاج الأسرة من منصات ومؤسسات الإعلام الأسري".
الشارقة 24:

نظم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، وضمن فعاليات "ملتقى الإعلام الأسري"، حواراً مفتوحاً بعنوان "ماذا تحتاج الأسرة من منصات ومؤسسات الإعلام الأسري؟"، وضم الحوار د. جاسم المرزوقي، المستشار النفسي والأسري والتربوي بمركز الاستشارات والتدريب بجمعية النهضة النسائية بدبي، ومريم الشامسي، نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالشارقة، وهنادي اليافعي مدير إدارة سلامة الطفل في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وأسماء شهداد، المدير التنفيذي بجمعية أم المؤمنين بعجمان، ومها سليم مدربة معتمدة في التنمية البشرية وعضو جمعية الاتحاد النسائية بالشارقة.

وأدارت فاطمة الزعابي، إعلامية في مراكز التنمية الأسرية في المجلس، الحوار المفتوح، حيث أشارت في البداية إلى محاور الحوار، ومنها هل ترون أن الإعلام التقليدي "التلفزيون والإذاعة والصحافة الورقية" لا يزال مؤثراً في ثقافة المجتمع؟ كيف يمكن أن يحقق الإعلام نجاحات في بث رسالة للأسرة.. هل عبر رسائل فردية أم رسالة جماعية تشمل الأسرة بكل أفرادها؟ تحقيق ما نريده من الإعلام.. يقع على عاتق من؟ وغيرها.
April 07, 2021 / 6:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.