جار التحميل...

°C,
ضمن جلسته الثانية

ملتقى الإعلام الأسري بالشارقة يبحث الريادة والتميّز ببناء الأسرة

April 06, 2021 / 6:24 PM
نظم المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، الجلسة الثانية من جلسات "ملتقى الإعلام الأسري"، الذي انطلق برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، كما تم الإعلان عن إنشاء مركز للإعلام الأسري في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.
الشارقة 24:

عقد ملتقى الإعلام الأسري في يومه الثاني، جلسة بعنوان "الريادة والتميّز في بناء وتنمية الأسرة والارتقاء بها".

قدمت الورقة الأولى في الجلسة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بعنوان "تأثير الإعلام في عصر التحديات الرقمية"، بينما تناولت الورقة الثانية "الإعلام والأسرة.. علاقة أثر وتأثير"، أعدتها خولة عبد الله حياز العليلي، مدير تقييم وانتقاء البرامج بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، واختتمت الجلسة بورقة ثالثة بعنوان "مسؤولية الأجهزة الإعلامية في تعزيز القيم الأسرية" قدمتها شيخة محمد الجابري، المستشار الإعلامي بمؤسسة التنمية الاجتماعية.

ويشمل اليوم الثاني للملتقى حوراً مفتوحاً حول "ماذا تحتاج الأسرة من منصات ومؤسسات الإعلام الأسري"، وورشة "صناعة برنامج إعلامي موجه للأسرة"، قدمها الإعلامي صالح العجرفي، وجلسة أخيرة في الملتقى بعنوان "ممارسات في الإعلام الأسري".
April 06, 2021 / 6:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.