جار التحميل...

°C,
نقل تحيات القيادة الرشيدة

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس السويسري

March 31, 2021 / 9:57 PM
سعادة عبيد سالم الزعابي خلال تقديم أوراق اعتماده
قدم سعادة عبيد سالم الزعابي أوراق اعتماده، إلى الرئيس غي برميلان رئيس الاتحاد السويسري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى الاتحاد السويسري.
الشارقة 24 – وام:

سلم سعادة عبيد سالم الزعابي أوراق اعتماده، للرئيس غي برميلان رئيس الاتحاد السويسري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة الإمارات لدى الاتحاد السويسري.

ونقل سعادته، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى رئيس سويسرا وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل الرئيس السويسري سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لدولة الإمارات، حكومة وشعباً، بالمزيد من التقدم والتطور والنماء.

وأعرب رئيس سويسرا، عن إعجابه بالتطور الذي تشهده دولة الإمارات، وأبدى رغبته في فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب سعادة السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى الاتحاد السويسري، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات والاتحاد السويسري وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين الصديقين.

وتعتبر سويسرا، خامس أكبر شريك تجاري للدولة.
March 31, 2021 / 9:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.