جار التحميل...

°C,
ضمن زيارة افتراضية

بلدية دبا الحصن تستعرض تجربتها في إدارة الحدائق مع بلدية كلباء

March 24, 2021 / 10:01 AM
خلال الزيارة الافتراضية بين بلدية مدينة دبا الحصن وبلدية مدينة كلباء
استعرض قسم الحدائق والمنتزهات في بلدية مدينة دبا الحصن، افتراضياً، مع وفد من بلدية مدينة كلباء، تجربة البلدية المتميزة في إدارة وتنسيق الحدائق.
الشارقة 24:

استقبل قسم الحدائق والمنتزهات في بلدية مدينة دبا الحصن، مؤخراً، عبر تقنية التواصل المرئي، وفداً من بلدية مدينة كلباء، بهدف الاطلاع على تجربة البلدية المتميزة في إدارة وتنسيق الحدائق. 

وتجول الوفد الضيف افتراضياً في مختلف حدائق المدينة، واطلع على طرق بنائها وتنسيقها، والوسائل المتبعة في المحافظة عليها وديمومتها، وبالذات في ظل الأوضاع السائدة بسبب جائحة كورونا. 

وتعرف الوفد الضيف على مهام القسم والواجبات التي يقوم بها، والخدمات التي يقدمها للسكان، إضافةً إلى الآلية المتبعة في الإشراف على الألعاب الترفيهية والرياضية في حدائق المدينة ومنتزهاتها، وكيفية التعامل مع الصعوبات التي تواجها في ظل الظروف السائدة بسبب "كوفيد 19"، كما تم تبادل الخبرات المشتركة بين البلديتين الشقيقتين في هذا المجال.

وفي نهاية الزيارة الافتراضية، اتفق الطرفان على تعزيز الشراكة بينهما، والاستمرار في تبادل الخبرات بينهما بشكل دائم ومستمر بما يحقق الفائدة لسكان المدينتين.

وأكد طالب عبد الله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن، أهمية زيادة التنسيق والتعاون المثمر بين مختلف البلديات العاملة في الإمارة، وتبادل الخبرات فيما بينها، وبالذات في ظل الظروف الراهنة بسبب الجائحة، مشيراً إلى أن التقنيات الرقمية الذكية قد اختصرت المسافات، وذللت الصعوبات، ويسرت سبل التعاون والعمل بين مختلف الأقسام في البلديات، بما يحقق أقصى فائدة في أقل وقت وجهد، ويضمن سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين والسكان، وعدم تعطل مصالحهم بأفضل الطرق الممكنة. 
 
March 24, 2021 / 10:01 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.