جار التحميل...

°C,
تنفيذاً لتوجيهات محمد بن زايد

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع توزيع التمور الرمضاني

March 20, 2021 / 6:28 PM
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع توزيع التمور الرمضاني، في عدد من الدول الشقيقة، قبل حلول شهر رمضان الكريم، وشرعت الهيئة في عمليات شحن 200 طن من التمور براً وبحراً وجواً للمستفيدين في 10 دول.
الشارقة 24 – وام:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، دشنت الهيئة مشروع توزيع التمور الرمضاني في عدد من الدول الشقيقة قبل حلول شهر رمضان الكريم، وشرعت الهيئة في عمليات شحن 200 طن من التمور براً وبحراً وجواً للمستفيدين في 10 دول.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إن المبادرة تأتي في إطار حرص القيادة الحكيمة على توفير متطلبات الأسر المحتاجة في مختلف الدول الشقيقة، والصديقة خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد الفلاحي أن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، يوجه دائماً بتعزيز البرامج وتبني المبادرات التي تحدث فرقا في حياة المحتاجين نحو الأفضل وتيسير أمورهم الحياتية والمعيشية.. مشيراً إلى أن سموه يولي اهتماماً خاصاً ببرامج الهلال الأحمر الرمضانية، لذلك تكون برامج هذا الشهر الفضيل أكثر سخاء وأوسع انتشاراً وأكبر حجماً.
March 20, 2021 / 6:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.