جار التحميل...

°C,
بهدف تسهيل معاملات ترخيص السائقين

شرطة الشارقة ومستشفى ثومبي الجامعي بعجمان يبرمان اتفاقية تعاون

March 08, 2021 / 2:48 PM
وقعت شرطة الشارقة اتفاقية تعاون مع مستشفى ثومبي الجامعي بعجمان، بهدف تقديم الخدمات الطبية من قبل مستشفيات ثومبي للأفراد الراغبين بالتقدم لإجراء معاملات ترخيص السائقين في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أبرمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، عبر خاصية الاتصال المرئي اتفاقية تعاون مع مستشفى ثومبي الجامعي بعجمان، بهدف تقديم الخدمات الطبية من قبل مستشفيات ثومبي للأفراد الراغبين بالتقدم لإجراء معاملات ترخيص السائقين في إمارة الشارقة.

وقع الاتفاقية سعادة العميد الدكتور ‏ أحمد سعيد الناعور المدير العام للإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة، والسيد تومباى مويدين بولار أحمد، رئيس مجموعة ثومبي، بحضور عدد من مسؤولي كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، قال العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور: "نعمل في شرطة الشارقة على ترسيخ ثقافة الشراكة وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص، مضيفاً: "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية تعاون مع مستشفى ثومبي الجامعي بعجمان، الذي يمتلك خبرات، وكوادر طبية متقدمة، وتقنيات متطورة، تسهم في توفير أفضل مستويات وخدمات الرعاية الصحية، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تعد جزءاً من سلسلة من الاتفاقيات، التي وقعتها القيادة مع المؤسسات الصحية والطبية المميزة، لتحقيق أهدافها التي تتماشى مع استراتيجية وزارة الداخلية وأهدافها، الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين ‏بالخدمات المقدمة.

من جانبه أثنى رئيس مجموعة ثومبي على الجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة على الصعيد الصحي للمتعاملين.
 
تسهيل خدمات فحص الرخص

وقد نصت الاتفاقية على تقديم مستشفى ثومبي خدمة فحص الرخصة المهنية، وخدمة فحص الرخصة للفئة العامة وفق ما تعتمده سلطة الترخيص، من خلال مراكز الخدمات التابعة لمستشفيات ثومبي المحددة  في إمارة عجمان بمنطقتي الجرف 1، و النعيمية1، وفي إمارة الشارقة، بمنطقتي مويلح، و الرولة، وفي إمارة الفجيرة مستشفى ثومبي بجوار استاد نادي الفجيرة الرياضي، أما بالنسبة لإمارة دبي فستتوفر الخدمات في مستشفى ثومبي بمنطقة القصيص.

كما نصت الاتفاقية على إعلان  كلا الطرفين الالتزام بالخدمات المحددة على المواقع الإلكترونية، وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، وذلك للتعريف بنوع الخدمات، والإجراءات اللازمة للحصول عليها بالصورة المثلى.

March 08, 2021 / 2:48 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.