جار التحميل...

°C,
تحت شعار "بيتك بأسلوبك"

في أحدث إصداراتها... مجموعة ألف تطلق "الممشى إيدج"

March 02, 2021 / 3:05 PM
كشفت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصري، عن إطلاق "الممشى إيدج"، الذي يشكل أحدث إصدارات المرحلة الأولى في مشروع "الممشى".
الشارقة 24:

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة، وتطوير الوجهات الترفيهية وفق أسلوب حياة عصري، عن إطلاق "الممشى إيدج"، الذي يشكل أحدث إصدارات المرحلة الأولى في مشروع "الممشى"، في وحدات سكنية مميزة من غرفة نوم واحدة. كما تقدم مجموعة ألف عرض حصري ولفترة محدودة للتملّك في "الممشى إيدج" بدون دفعة أولى، وبأقل من 1% أقساط شهرية، بأسعار تبدأ من 485,000 درهم.

ويضم "الممشى إيدج" الذي تم إطلاقه تحت شعار "بيتك بأسلوبك" 159 وحدة سكنية من غرفة نوم واحدة، بـ 6 تصاميم متنوعة. كما يتمتع بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، بالقرب من مطار الشارقة الدولي، والمدينة الجامعية، ومجمّع المدارس والعديد من الوجهات المميزة والمنشآت الحيوية النابضة بالحياة في إمارة الشارقة.

أوضحت مجموعة ألف، أن "الممشى إيدج" يُشكّل إضافة نوعية لمشروع الممشى، وقد جاء هذا الإطلاق نتيجة للنجاح الباهر الذي حققه المشروع، والذي يعتبر أحد أهم المشاريع الرائدة للراغبين في العيش ضمن أسلوب حياة عصري في إمارة الشارقة، ونظراً لانتعاش السوق وزيادة الطلب على الوحدات السكنية في المشروع، ووفقاً لرؤية مجموعة ألف بإطلاق المشاريع النوعية بتصاميم ذات جودة عالمية المستوى، ووسائل راحة ورفاهية مختلفة، بإطلالات خلّابة، وتشطيبات عالية الجودة، واستغلال مثالي للمساحات.

خيارات متنوعة من 6 تصاميم

لفتت مجموعة ألف إلى أن "الممشى إيدج" يوفر 6 خيارات متنوعة من التصاميم العصرية التي تلبي كافة الاحتياجات، وخيارات عدة من المساحات المميزة للوحدات السكنية، مجهّزة بأعلى معايير الجودة العالمية، وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة، وقد تم اعتماد خلال مرحلة التصميم في "الممشى إيدج" نظام التصاميم المفتوحة المدعومة بالجدران الزجاجية، ووقع الاختيار على استخدام نوافذ زجاجية مزدوجة تعمل على عزل الصوت، وبالتالي توفير أمان أكثر للمنزل، كما تم الأخذ بعين الاعتبار استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الخاصة بأنظمة التهوية والتكييف لإعادة تدوير الهواء داخل الوحدات، وبالتالي توفير الطاقة والحد من فواتير الكهرباء.

إطلالات خلّابة وتشطيبات عالية الجودة

وبيّنت مجموعة ألف أن ما يُميز "الممشى إيدج" إطلالته الرائعة والخلّابة على حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال، والمساحات المفتوحة والمجمّعات المائية، كما يحتوي على مواقف خاصة للسيارات.

وتابعت المجموعة: قمنا باختيار السيراميك والأرضيات بعناية ولمسة من الفخامة، لتوفير تشطيبات عصرية توفّر أقصى طاقة استيعابية للمطابخ والحمامات التي تتميز جميعها بتصاميم وجودة إيطالية مصنوعة من خشب الزان الصلب، الذي يتميز بمقاومته العالية للصدمات، ويُضفي على المنزل إحساساً بالدفء.


March 02, 2021 / 3:05 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.