جار التحميل...

°C,
أكد معالجة الدائرة 98 % من الشكاوى في 2020

مهند آل علي: فرق تفتيش اقتصادية الشارقة تعمل على مدار الساعة

February 23, 2021 / 7:38 PM
أكد مهند آل علي رئيس شعبة مكافحة الغش التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن فرق التفتيش تعمل على مدار الساعة في مختلف أسواق الشارقة، وأنها أغلقت 98 % من الشكاوى المقدمة للدائرة، في العام الماضي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

كشف مهند آل علي رئيس شعبة مكافحة الغش التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن فرق التفتيش التابعة للدائرة تعمل على مدار الساعة، وتقوم بالتفتيش الدوري على جميع المحال في مختلف أسواق الإمارة.

وأشار آل علي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن الدائرة تقوم باستقبال شكاوى الغش التجاري من قبل المستهلكين وأصحاب العلامات التجارية أو الوكلاء القانونيين عن أصحاب العلامات التجارية، ويوجد في اقتصادية الشارقة فرق مدربة من الضباط التجاريين، وجميعهم يمتلكون ضبطية قضائية.

وأضاف رئيس شعبة مكافحة الغش التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أنه في العام الماضي، تم إغلاق 98 % من الشكاوى المقدمة للدائرة، وهو ما يبرز حرص الدائرة على متابعة كل الشكاوى، والتعامل معها بالسرعة المطلوبة.

ودعا آل علي، جميع المستهلكين إلى ضرورة الحصول على الفواتير الرسمية من المحال التجارية، وفي حال تعرضوا لأية حالة غش تجاري، التواصل مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عبر موقع الدائرة الإلكتروني، وسيتم التعامل مع الشكاوى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المحال المخالفة.
February 23, 2021 / 7:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.