جار التحميل...

°C,
والبحر متوسط الموج

"الوطني للأرصاد": فرصة لتشكل الضباب الخفيف في الأيام القادمة

February 23, 2021 / 12:30 AM
توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يسود الضباب الخفيف طقس الإمارات في الأيام القادمة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس في الأيام المقبلة على النحو التالي: الثلاثاء: رطب صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية، وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً خاصة ليلاً غرباً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون طقس الأربعاء، رطباً صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية، وغائم جزئيا إلى غائم أحياناً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية والجزر، وانخفاض في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار على بعض المناطق المكشوفة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

أما طقس الخميس، فتوقع المركز أن يكون غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية والشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

والجمعة، سيكون الطقس رطباً صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية، وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة شرقاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط أحياناً خاصة على البحر، سرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

أما طقس السبت فسيكون، رطب صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية الشمالية والشرقية، وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.
February 23, 2021 / 12:30 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.