جار التحميل...

°C,
76 حالة تفريج كربة و70 للطلبة المعسرين

النقبي: 1660 مستفيداً من برامج "خيرية الشارقة" بخورفكان في 2020

February 18, 2021 / 4:42 PM
كشف سالم راشد النقبي مدير إدارة خورفكان بجمعية الشارقة الخيرية، عن تلبية احتياجات 1660 حالة مسجلة بكشوف الجمعية، خلال العام الماضي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن خطتها الاستراتيجية، وفي إطار رسالتها ودورها الإنساني والمجتمعي خاصة لمحدودي الدخل من المتعففين والأرامل والمطلقات والأيتام، تمكنت إدارة خورفكان بجمعية الشارقة الخيرية، من تحقيق جملة من الإنجازات، خلال العام الماضي.

وأوضح سالم راشد النقبي مدير إدارة خورفكان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن عدد المستفيدين من برامج وأنشطة الإدارة خلال عام 2020، بلغ 1660 حالة.

وأضاف مدير إدارة خورفكان بجمعية الشارقة الخيرية، أن من بين الحالات التي تم التعامل معها، 76 حالة تفريج كربة لمن تراكمت عليهم الديون، علاوة على 70 حالة من الطلبة المعسرين، ودعمهم بالأجهزة اللازمة للتعلم عن بعد.

وأشار النقبي، إلى أن العام الماضي كان حافلاً بالتحديات نتيجة لجائحة كورونا، والتي خلفت تداعيات كبيرة، خاصة على الأسر المتعففة، والتي قامت الجمعية بسد احتياجات عدد كبير منها.

ونوه مدير إدارة خورفكان بجمعية الشارقة الخيرية، إلى أن فئة العمال كانت من الفئات التي أولتها إدارة خورفكان كل اهتمامها، خاصة مع حلول فصل الشتاء، فأطلقت حملة "شتاء دافئ"، وحملة لدعم العمالة في منطقة شيص التابعة لخورفكان.

وأكد النقبي، أن جمعية الشارقة الخيرية بخورفكان، تراعي العمل وفقاً للتدابير الاحترازية المعمول بها في ظل انتشار الوباء، حفاظاً على سلامة المتعاملين والموظفين بالجمعية.

وفي ختام تصريحاته، ثمّن سالم راشد النقبي، جهود الداعمين والمحسنين، واصفاً إياهم بالرافد الأول لمشاريع الجمعية ومبادراتها الإنسانية والمجتمعية.
February 18, 2021 / 4:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.