جار التحميل...

°C,
بـ2.8 مليون درهم

"خيرية الشارقة" تتكفل بتسوية مديونيات 89 حالة متعثرة

February 16, 2021 / 6:09 PM
عبد الله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بجمعية الشارقة الخيرية
تكفلت جمعية الشارقة الخيرية، بسداد مديونيات 89 حالة متعثرة، صدرت بحق أصحابها أحكام تنفيذية، بعد إجراء تسوية مع الدائنين، تمكنت بموجبها من تخفيض إجمالي المديونيات إلى 2.8 مليون درهم، والتكفل بسدادها، بدلاً من 7.7 مليون درهم كانت مستحقة على المدينين.
الشارقة 24:

قامت جمعية الشارقة الخيرية، بتسوية ديون 89 حالة من المتعثرين الذين صدرت ضدهم أحكام تنفيذية، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من البقاء خلف قضبان المنشآت العقابية والإصلاحية، لتعثرهم في سداد مديونياتهم.

وبلغ إجمالي المبالغ المستحقة 7.7 مليون درهم، بينما تمكنت الجمعية من إجراء تسوية مع الدائنين لتصل إلى 2.8 مليون درهم، تكفلت الجمعية بسدادها تفريجاً لكربة المتعثرين، وتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم.

وأوضح عبد الله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، أن الجمعية تعمل بشكل مباشر وفق سياسات دقيقة تقوم على ترشيد إنفاق التبرعات من خلال إشراك أفراد المجتمع رسالتها الإنسانية، تعزيزاً لثقافة العمل الخيري، وتمكين الأفراد من القيام بمسؤولياتهم المجتمعية، حيث تنتهج إدارة المساعدات الداخلية سياسة ترشيد في توزيع المساعدات لمستحقيها، من خلال تقديم عرض تسوية مع أصحاب الديون ومنحهم الفرصة للمشاركة في المسؤولية المجتمعية، وتجسيد أطر الترابط والتكافل بين شرائح المجتمع.

وأضاف بن هندي، أن مجتمع دولة الإمارات مجتمع سخي ومتسامح وحريص على المبادرة والمشاركة فيما يخدم أفراده، موضحاً أن المبادرة لقيت قبولاً لدى عدد من الدائنين بعرض تسوية مستحقاتهم لدى المتعثرين، وتمكنت الجمعية خلالها من مساعدة 89 حالة، وتمت تسوية ديونهم جميعاً لتصبح 2.8 مليون درهم بدلاً عن 7.7 مليون درهم، مشيراً إلى أن الجمعية تكفلت بسداد هذه المبالغ بعد إجراءات التسوية مع أصحابها.

وأوضح أن الجمعية حريصة على تحري الطريقة الأمثل في صرف وإنفاق تبرعات المحسنين، بما يعزز من المصداقية ويساعد على تنويع الأعمال الإنسانية ومساعدة عدد كبير من المحتاجين، متوجهاً بالشكر الجزيل إلى المتبرعين على مساهماتهم الخيرة وتبرعاتهم السخية، كما ثمّن تعاون أصحاب الحقوق في تسوية ديونهم لدى المتعثرين، بما ساعد الجمعية على القيام بواجبها تجاه المتعثرين.
February 16, 2021 / 6:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.