جار التحميل...

°C,
يشار لها بالبنان

سالم القصير: حاكم الشارقة وضع الإمارة على خارطة العالم كمنارة علم

January 26, 2021 / 2:21 PM
سعادة سالم يوسف القصير
أكد سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، أن إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، حققت إنجازات عظيمة في مختلف القطاعات وضعتها على خارطة العالم كمنارة علم ومعرفة وارتقاء بالإنسان يشار لها بالبنان.
الشارقة 24:

توجّه سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بالتهنئة والمباركة لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بمناسبة مرور 49 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم، مستذكراً جهود سموه في الطفرة الشاملة التي شهدتها إمارة الشارقة في جميع المجالات، التي ما كانت لتتحقق لولا رعايته وقيادته واهتمامه اللامحدود.

وقال سعادة سالم يوسف القصير: "ما قدمه صاحب السمو حاكم الشارقة على مدى خمسة عقود، رفع شأن إمارة الشارقة على جميع المستويات الحضارية والثقافية والتعليمية والاجتماعية والرياضية، وترك سموه بصمة لا تخطئها عين في جميع هذه المجالات، واضعاً اسم الشارقة على خارطة العالم كمنارة علم ومعرفة وارتقاء بالإنسان يشار لها بالبنان".

وعبّر رئيس هيئة تطوير معايير العمل بهذه المناسبة عن أسمى معاني الفخر والاعتزاز لما تشهده الإمارة في ظل قيادة صاحب السمو حاكم الشارقة من إنجازات متواصلة، ومنها الاهتمام بالإنسان، وبجعل الشارقة بيئة عمل لائق وجاذب لأصحاب العمل والعمال، مؤكداً أن الإمارة حققت بفضل دعم سموه المستمر ما يؤهلها لأن تصبح في مرتبة متقدمة في هذا المجال.

وقال: "لقد شمل صاحب السمو حاكم الشارقة برعايته واهتمامه ومتابعته بيئة العمل بالشارقة وجميع العاملين فيها، مما يحفزنا على العمل الجاد لتنفيذ الاستراتيجيات الهادفة لتطوير هذه البيئة وفق المعايير المحلية والعالمية".
January 26, 2021 / 2:21 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.