جار التحميل...

°C,
لتعزيز التعاون ...

الجامعة القاسمية تستقبل قنصل عام جمهورية أفغانستان

January 21, 2021 / 9:13 AM
خلال استقبال القنصل بمقر الجامعة
في إطار توثيق التواصل وتعزيز التعاون المشترك، استقبل الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، مسعود أحمد عزيزي القنصل العام لجمهورية أفغانستان بدبي والإمارات الشمالية الذي قام بزيارة إلى مقر الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة صباح الأربعاء.
الشارقة 24:

استقبل الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، مسعود أحمد عزيزي القنصل العام لجمهورية أفغانستان بدبي والإمارات الشمالية الذي قام بزيارة إلى مقر الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة صباح الأربعاء، بهدف توثيق التواصل وتعزيز التعاون المشترك.

ورحب الأستاذ الدكتور عواد الخلف معرباً عن سعادته بالزيارة التي تتيح للقنصل الاطّلاع على مسيرة الجامعة وتجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة ومثمرة لطلبتها لاسيما الدارسين الوافدين من شتى دول العالم ومن جمهورية أفغانستان بما يتوافق مع أرقى الخدمات التعليمية.

وأشار الخلف بأن الجامعة القاسمية وبرؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية تمضي لتوفير بنى تحتية علمية وأكاديمية تمكن الطلبة من تحقيق حصاد علمي وتدريبي متميز في مختلف التخصصات التي تتيحها الجامعة القاسمية.

ولفت إلى أن الجامعة تشكل صرحاً تعليمياً عالمياً لاستقطاب الطلبة من مختلف أقطار العالم لدراسة مختلف العلوم والدراسات وفق منهجها الوسطي وما تتميز بها من مناهج ومساقات أكاديمية تمكن طلبتها من كسب معلومات هامة ومهارات وقدرات جديدة في ظل تجربة الجامعة القاسمية في انفتاحها على العصر ومواكبة معارفه.

وأطلع القنصل الأفغاني على أوضاع الطلبة الدارسين الأفغان في الجامعة وما تقدم لهم من خدمات ضمن باقة الخدمات لكافة الدارسين في الجامعة سواء للطلاب والطالبات وبحث معه عدداً من الموضوعات الرامية إلى تعزيز التعاون المشترك.

ومن جهته عبر القنصل الأفغاني عن تقديره لجهود الجامعة القاسمية ورقي ريادتها العلمية وما تقدمه من خدمات متكاملة للطلبة.

وفي نهاية اللقاء قدم الخلف درع الجامعة للقنصل الأفغاني تقديراً لحضوره وتواصله مع الجامعة.
January 21, 2021 / 9:13 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.