جار التحميل...

°C,
بحثا التعاون المشترك بين البلدين

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قبرص

January 19, 2021 / 6:11 AM
استعرض سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي العلاقات الثنائية بين الدولتين لدى استقباله نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية جمهورية قبرص في أبوظبي، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مواجهة تداعيات جائحة كورونا، وأهمية تعزيز التعاون الدولي من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى كافة الدول.
الشارقة 24 - وام :

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية جمهورية قبرص.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد في أبوظبي - استعراض العلاقات الإماراتية القبرصية على المستويات كافة وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي نيكوس خريستودوليديس على عمق علاقات الصداقة التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية قبرص وقيادتهما وتطور وتنامي التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة.

وتناول سموه ومعالي وزير خارجية قبرص مستجدات الأوضاع في المنطقة وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما تطورات الأوضاع في منطقة شرق البحر المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها.

كما بحث الجانبان التعاون المشترك بين البلدين في مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وأهمية تعزيز التعاون الدولي من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى كافة الدول.
January 19, 2021 / 6:11 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.