جار التحميل...

°C,
أشاد بجهود سموها في مختلف المجالات

طارق بن خادم: جواهر القاسمي سجل حافل في خدمة الإنسانية

January 19, 2021 / 7:38 PM
هنأ سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بمناسبة منح سموها الدكتوراه الفخرية من جامعة الشارقة تقديراً لإنجازاتها في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية.
الشارقة 24:

تقدم سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، بالتهنئة لقرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، بمناسبة منح سموها الدكتوراه الفخرية من جامعة الشارقة تقديراً لإنجازاتها في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية، ومبادراتها الرائدة والنوعية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية. 

وأعرب ابن خادم عن الفخر بنيل سموها هذه الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى قائمة إسهاماتها الرائدة في مجالات التعليم والمرأة والطفولة والإنسانية، والنهوض بالتنمية داخل الدولة وخارجها.  

ونوه رئيس دائرة الموارد البشرية، بجهود وإسهامات سموها البارزة في الارتقاء بكافة الأدوار الإنسانية في شتى المجالات، والتي تشكل محل تقدير محلي وعربي ودولي، مشدداً على أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات سمو الشيخة جواهر القاسمي في تقديم كافة الخدمات والأنشطة والفعاليات الملبية لاحتياجات الأسرة بجميع أفرادها. 

وأكد ابن خادم، أن هذه الشهادة السامية هي استحقاق لذلك السجل الحافل في مجالات الدعم المجتمعي اللامحدودة التي تقدمها سموها، برؤيتها الثاقبة وتفانيها العميق في خدمة البشرية. 

 وأعرب عن الاعتزاز بالمسيرة الحافلة لسموها، ودورها المؤثر الذي التي مهد الطريق لنساء الإمارات لخوض مختلف المجالات، واقتناص الفرص التي أعلت مكانة المرأة في المجتمع، ووضعتها على قمة الإنجازات. 

January 19, 2021 / 7:38 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.