جار التحميل...

°C,
4 سنوات على انضمامه لقلعة "الملك"

الحارس عادل الحوسني السد المنيع لفريق الشارقة

January 17, 2021 / 10:25 PM
الحارس عادل الحوسني السد المنيع لفريق الشارقة
استطاع عادل الحوسني حارس مرمى الشارقة، أن يثبت جدارته مع الفريق، ويكتب اسمه في سجلات التاريخ بعد تألقه مع فريقه وتحقيقه لقب الدوري وكأس السوبر، بعد سنوات، حيث يمر اليوم 4 سنوات على انضمامه لقلعة الملك.
الشارقة 24- محمود علي:

يمر اليوم الأحد 17 يناير 4 سنوات على انضمام السوبر المان الجديد لنادي الشارقة الحارس عادل الحوسني والذي انضم لقلعة الملك قادماً من نادي الوحدة على سبيل الإعارة في مطلع عام 2017.

الحوسني استطاع في فترة وجيزة مع فريق الشارقة أن يصنع تاريخاً كبيراً واسماً عريقاً، بعدما قاد فريقه للحصول على لقب دوري الخليج العربي بعد غياب استمر لسنوات، وبطولة كأس سوبر الخليج العربي، إضافة إلى التألق في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا. 

وبحسب إحصائيات رابطة المحترفين الإماراتية فقد شارك اللاعب في 275 مباراة بجميع المسابقات المحلية بزمن لعب 24484 دقيقة.

وشارك الحوسني مع الشارقة هذا الموسم في 13 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي، حقق فريقه الفوز في 10 منها وتعادل في اثنين وخسر واحدة. 

كما استطاع الحوسني هذا الموسم أن يحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات من أصل 13 مباراة بالدوري، فيما استقبلت شباكه 11 هدف.

وبعد التألق اللافت للحوسني، أعلنت شركة كرة القدم في عام 2019، تجديد عقده حتى موسم 2023، ليكون دافعاً قوياً وهاماً من أجل مواصلة المشوار لتحقيق الألقاب والبطولات.

واحتفل نادي الشارقة في حسابه على تويتر بهذه المناسبة قائلاً: " في مثل هذا اليوم من العام 2017 كُنا على موعد مع انضمام سوبرمان جديد إلى قلعتنا، وما حدث بعد هذا التاريخ بالطبع يعلمه الجميع".

جدير بالذكر أن نادي الشارقة يتصدر مسابقة دوري الخليج العربي برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الثاني، حيث أنهى الدور الأول من المسابقة متوجاً بطلاً للشتاء.
January 17, 2021 / 10:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.