جار التحميل...

°C,
لتوسيع قاعدتها الجماهيرية

"تيك توك" تنبري لتعريف الشباب بمتاحف فرنسا وتحثهم على زيارتها

January 17, 2021 / 12:52 PM
شعار تيك توك
دفعت جائحة كوفيد-19 الصروح الثقافية إلى ابتكار أساليب جديدة تواكب العصر، لإبقاء التواصل مع الجمهور في ظل تدابير الإغلاق حول العالم، وفي هذا الإطار، أقامت متاحف فرنسية شراكة مع "تيك توك" لتوسيع قاعدتها الجماهيرية لدى مستخدمي التطبيق المحبب خصوصاً من المراهقين.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

بطرق حديثة، ابتكر  الصروح الثقافية أساليب جديدة لإبقاء التواصل مع الجمهور في ظل تدابير الإغلاق حول العالم... وفي هذا الإطار، أقامت متاحف فرنسية شراكة مع "تيك توك" لتوسيع قاعدتها الجماهيرية لدى مستخدمي التطبيق المحبب خصوصاً من المراهقين.

وتهدف الشراكة بين مختلف المتاحف و"تيك توك" إلى إتاحة الفرصة لمستخدميه الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عاماً للتعرّف على هذه الصروح، كقصر فرساي ومتحف كيه برانلي، مما يحفّزهم على زيارتها حضورياً ما أن تسنح لهم الفرصة مجدداً. 

وستسعى المنصة التي تم إطلاقها عام 2016 ويبلغ عدد مستخدميها في أوروبا نحو 100 مليون إلى البناء على تجربة موسم "كولتور تيك توك" الثقافي التي حققت نجاحاً كبيراً.

 فمن 14 إلى 20 ديسمبر الفائت، بثّ التطبيق عروضاً حية من المتاحف، خُصِص أحدها مثلاً للمقارنة بين الدروع وتجهيزات حماية الجنود التي استُخدِمَت خلال الحرب العالمية الأولى وتلك التي كانت مستعملة خلال الفترة النابوليونية في متحف قصر الإنفاليد، فيما تناول آخر معرضاً عن الممثل الراحل لوي دو فونيس في مكتبة السينما (سينماتيك)، وجال ثالث على المجموعات في متحف بيكاسو.  


January 17, 2021 / 12:52 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.