جار التحميل...

°C,
بناء على توجيهات حاكم الشارقة

المهيري: كافة الدعم للرعاية الطبية للمؤمن عليهم من موظفي الحكومة

January 17, 2021 / 3:48 PM
أكد الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري رئيس اللجنة الطبية العليا للتقاعد بصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تعمل اللجنة على توفير كافة الدعم للرعاية الطبية للمؤمن عليهم من موظفي حكومة الشارقة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

صرح الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري رئيس اللجنة الطبية العليا للتقاعد بصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، بأن إنشاء صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي جاء بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والعاملين في حكومة الشارقة.

وأضاف المهيري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": بتوجيهات سامية من المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة تم تشكيل اللجنة الطبية العليا للتقاعد بالقرار رقم 18 لسنة 2018 والتي تهدف إلى تقييم الوضع الصحي لموظفي الحكومة التابعين لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، وذلك وفقاً لاختصاصاتها، حيث عقدت اللجنة أول اجتماع لها في 20 يونيو 2018 ومستمرة في عقد اجتماعاتها بشكل دوري وكلما تطلبت الحاجة إلى ذلك.

وأكد الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري أن من اختصاصات اللجنة اثبات عدم لياقة المؤمن عليه صحياً للعمل أو عجزه كلياً أو جزئياً، واثبات العجز الصحي للابن المستحق للمعاش عن الكسب، وكذلك النظر في مدى صلاحية المؤمن عليه صحياً للاستمرار في الوظيفة التي يشغلها أو التوصية بتغييرها إذا رأت اللجنة ذلك.

وأشار المهيري إلى أن اللجنة تعمل على توفير كافة أوجه الدعم للرعاية الطبية والأمان النفسي للمؤمن عليهم من موظفي حكومة الشارقة، مؤكداً أن سعادة المواطن وتحقيق الرفاهية له ولأسرته وتوفير العيش الكريم هي أولوية من أوليات صاحب السمو حاكم الشارقة بهدف ضمان استقرار الأسر المواطنة وراحة أفرادها. 

وفي ختام حديثه تمنى رئيس اللجنة الطبية العليا للتقاعد بصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي لجميع الموظفين الاستمرار في العمل بجد واجتهاد وبصحة وسلامة وأمن وأمان. 
 
January 17, 2021 / 3:48 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.