جار التحميل...

°C,
لتحقيق الأهداف المشتركة

شرطة الشارقة و "دو" تبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما

January 17, 2021 / 7:31 PM
بحث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الأحد، سبل تعزيز التعاون مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، وذلك خلال اجتماع مشترك بين الجانبين جرى خلاله إرساء دعائم التعاون بينهما، بما يحقق أهدافهما المشتركة في خدمة المجتمع.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الأحد، وفداً من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، برئاسة السيد فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشركة، وجاءت الزيارة في إطار حرص الجانبين على إرساء دعائم التعاون بينهما، بما يحقق أهدافهما المشتركة في خدمة المجتمع.

وعقد الجانبان اجتماعاً مشتركاً بقاعة شهداء الإمارات، حضره العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، فيما حضر من جانب "دو" كل من السيد فريد فريدوني الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال، وأحمد بورحيمة نائب الرئيس الأول، وإبراهيم المياحي مدير إداره أول للتسويق، وخالد العوضي مدير إدارة أول للمبيعات، وعدد من الضباط ذوو الأختصاص بشرطة الشارقة.

رحب اللواء الشامسي بأعضاء الوفد الزائر، وتم خلال الإجتماع بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" في عدد من المجالات التي تهم الجانبين، وتضمن تحقيق التكامل المؤسسي في تعزيز الأمن والأمان لكافة شرائح المجتمع. 

كما أشاد قائد عام شرطة الشارقة بالدور الخدمي الرائد الذي تقدمه شركة "دو" وما تقوم به في خدمة أفراد المجتمع، وربطهم من خلال خدماتها المميزة بالعالم الخارجي، مثمناً أيضاً جهودها المقدرة في الارتقاء بمنظومة عمل الاتصالات على مستوى الدولة، مؤكداً على أهمية التعاون بين الجانبين، وعلى حرص شرطة الشارقة في إقامة الشراكات المثمرة، والبناءة مع مختلف المؤسسات والهيئات العاملة بالدولة، التي تعود بالنفع على أفراد المجتمع، وتسهم في تعزيز أمنهم وسلامتهم.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد الزائر عن سعادتهم بتعزيز أطر التعاون مع شرطة الشارقة، وترجمة هذا التعاون على أرض الواقع في إطار متكامل يحقق الأهداف المرجوة لدى الجانبين. 
January 17, 2021 / 7:31 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.