جار التحميل...

°C,
في الجولة 16

سقوط لايبزج ودورتموند بفخ التعادل في الدوري الألماني

January 16, 2021 / 10:20 PM
من لقاء دورتموند وماينز
سقط فريق بوروسيا دورتموند، بفخ التعادل الإيجابي، 1-1، أمام ضيفه ماينز في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل لايبزج مع مضيفه فولفسبورج، 2 /2.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تعادل فريق بوروسيا دورتموند مع ضيفه ماينز، 1 /1، كما تعادل لايبزج مع مضيفه فولفسبورج، 2 /2، اليوم السبت، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي باقي المباريات، فاز فيردر بريمن على ضيفه أوجسبورج 2 /صفر، وتعادل هوفنهايم سلبياً مع ضيفه أرمينيا بيلفيلد، كما تعادل كولن مع ضيفه هيرتا برلين بدون أهداف.
 
وعلى إستاد فوكسفاجن أرينا، تقدم لايبزج بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق المدافع الفرنسي نوردي موكيلي، لكن المهاجم الهولندي فوتر فيجورست أدرك التعادل لفولفسبورج، في الدقيقة 22.

وأضاف لاعب الوسط السويسري ريناتو ستيفن الهدف الثاني لفولفسبورج، في الدقيقة 35، ثم تعادل ويلي أوربان للايبزج، في الدقيقة 54.

ورفع لايبزج رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ المتصدر، مقابل 26 نقطة لفولفسبورج في المركز السادس.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، تقدم ماينز بهدف حمل توقيع ليفين أوزتونالي في الدقيقة 57، لكن المدافع البلجيكي توماس مونييه أدرك التعادل لدورتموند في الدقيقة 73.

وأهدر القائد ماركو ريوس ضربة جزاء لدورتموند في الدقيقة 75، والفوز رفع رصيد دورتموند إلى 29 نقطة في المركز الرابع، مقابل سبع نقاط لماينز في المركز قبل الأخير.
January 16, 2021 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.