جار التحميل...

°C,
النجمتان غاغا ولوبيز تشاركان في مراسم تنصيب بايدن

زاوية "الشارقة 24" الفنية ترصد آخر أخبار النجوم والمشاهير

January 15, 2021 / 6:56 PM
رصدت زاوية "الشارقة 24" الفنية، آخر وأحدث أخبار النجوم والمشاهير حول العالم، بالإضافة إلى تفاصيلهم اليومية والكشف عما يدور في حياتهم الخاصة.


الشارقة 24: 

في آخر وأحدث أخبار النجوم والمشاهير حول العالم، تنقل لكم زاوية "الشارقة 24" الفنية أبرز أخبارهم وتفاصيل حياتهم اليومية.

النجمتان غاغا ولوبيز تشاركان في مراسم تنصيب جو بايدن 

أعلنت النجمتان ليدي غاغا وجينيفر لوبيز عن مشاركتهما في مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأميركية في 20 يناير الجاري. 

ومن المقرر أن تغني غاغا النشيد الوطني خلال مراسم التنصيب، أما لوبيز التي ساندت بدورها بايدن في الحملة الانتخابية، فستقدم عرضاً موسيقياً منفصلاً. 

النجمة الأميركية "آن هاثاوي" في خصام مع اسمها الحقيقي

أوضحت النجمة الأميركية "آن هاثاوي"، خلال إطلالتها في برنامج The Tonight Show " الذي يقدمه الكوميدي جيمي فالون"، أنها لا تحب اسمها الحقيقي كلقب شهرة، وقالت إن الشخص الوحيد الذي يدعوها بـ "آن" هي والدتها فقط، وتستخدمه حينما يكون هناك مصيبة أو أمر ضروري للغاية.

وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار قائلة: "لذلك في كل مرة أخرج فيها إلى العلن وينادي أحدهم باسمي، أعتقد أنهم سيصرخون في وجهي".

وأعربت عن ندمها لاستخدام اسمها الحقيقي كلقب شهرة لها، وقالت: "عندما كنت بعمر الـ 14 عاماً، قمت بعمل إعلان، واضطررت للحصول على بطاقة نقابة ممثلي الشاشة الخاصة بي، وسألوني عن الاسم الذي أود أن يكتب في البطاقة، اعتقدت أني لا بد أن استخدم اسمي فقد بدا الخيار الأنسب، لكن لم يخطر ببالي أنه سيلاحقني لبقية حياتي."
January 15, 2021 / 6:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.