جار التحميل...

°C,
تحتوي على 6 أطنان

الإمارات تدعم الشيشان في مكافحة كورونا بطائرة مساعدات طبية خامسة

January 16, 2021 / 1:37 AM
بعثت الإمارات، يوم الجمعة، طائرة مساعدات طبية خامسة، تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية، وأجهزة الفحص، كهدية إلى الشيشان، وسيستفيد منها 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

الشارقة 24 – وام:

أرسلت دولة الإمارات، يوم الجمعة، طائرة مساعدات طبية خامسة، تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية، وأجهزة الفحص، كهدية إلى الشيشان، وسيستفيد منها 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية، لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأوضح سعادة الدكتور محمد أحمد الجابر سفير دولة الإمارات لدى روسيا الاتحادية، أن جهود دولة الإمارات في تسيير جسر جوي من طائرات الإمدادات الطبية العاجلة لدعم القطاع الطبي في الشيشان، يعكس قوة ومتانة العلاقات، وحرص القيادة الإماراتية على دعم كافة الدول الصديقة في مثل هذه الظروف، التي تشتد فيها تداعيات جائحة "كوفيد-19"، حيث سبق وتم إرسال 25.3 طن، من خلال تسيير 4 طائرات، خلال الأشهر الماضية.

وأضاف سعادته، تأمل دولة الإمارات، في أن تساهم تلك الإمدادات الطبية، بتعزيز القدرات الطبية للطواقم الطبية والتمريضية، وتوفير المزيد من الحماية لها.

وقدمت الإمارات حتى اليوم، أكثر من 1742 طناً من المساعدات لأكثر من 128 دولة، استفاد منها نحو 1.7 مليون من العاملين في المجال الطبي.
January 16, 2021 / 1:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.