جار التحميل...

°C,
الشحي: الاتفاقية تكفل تدوير النفايات

بلدية كلباء توقع اتفاقية مع "بيئة" تحافظ على جمالية وادي الحلو

January 14, 2021 / 11:55 PM
أبرمت بلدية مدينة كلباء، اتفاقية تعاون، مع شركة "بيئة"، تتمحور حول النظافة العامة في منطقة وادي الحلو التابعة لكلباء.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

بحضور سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، والمهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، وقعت البلدية، اتفاقية تعاون، مع شركة الشارقة للبيئة "بيئة"، بخصوص النظافة العامة في منطقة وادي الحلو التابعة للمدينة.

وأوضح جاسم محمد الشحي مدير إدارة خدمة المتعاملين بالبلدية، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الاتفاقية تنص على تولي "بيئة"، مسؤولية النظافة العامة في وادي الحلو.

وأضاف الشحي، أن الاتفاقية تأتي ضمن مساعي البلدية، للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والمناطق التابعة لها، خاصة منطقة وادي الحلو، التي تعد من نقاط الجذب السياحي الهامة في المنطقة الشرقية.

وأشار مدير إدارة خدمة المتعاملين في بلدية كلباء، إلى أن اتفاقية التعاون تتضمن العديد من المحاور، منها نظافة الشوارع العامة والداخلية والمناطق المفتوحة، علاوة على ضمان سير عملية جمع ونقل النفايات العامة، ومخلفات المطابخ والمخلفات المنزلية في المنطقة، بشكل يومي.

وأضاف الشحي، أن الاتفاقية تنص على التدوير البيئي للنفايات العامة والصلبة ومخلفات المزارع، وبموجبها توفر "بيئة" حاويات الفرز والحاويات العامة بكافة أحجامها، فضلاً عن العنصر البشري من عمال ومراقبين وسائقين، والآليات والمعدات اللازمة لنقل وفرز وتدوير النفايات.

ونوّه مدير إدارة خدمة المتعاملين، إلى أن الاتفاقية الخاصة بمنطقة وادي الحلو، تأتي استكمالاً لاتفاقية مسبقة بين الجانبين، بخصوص أعمال النظافة داخل أحياء مدينة كلباء، والتي تتم بأحدث التقنيات التي تراعي المحافظة على البيئة.
January 14, 2021 / 11:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.