جار التحميل...

°C,
دفعاً للعلاقات التجارية الواعدة بين الجانبين

مجموعة بريد الإمارات تضيف دولة إسرائيل إلى شبكة عملياتها

January 13, 2021 / 6:43 PM
وسعت مجموعة بريد الإمارات، نطاق عملياتها الدولية، بإضافة دولة إسرائيل، إلى شبكة عملياتها، حيث ارتبطت الشركة مع نظيرتها "بريد إسرائيل"، لتسهيل الوصول إلى المدن والوجهات في جميع أنحاء إسرائيل.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت مجموعة بريد الإمارات، عن توسيع نطاق عملياتها الدولية، بإضافة دولة إسرائيل، إلى شبكة عملياتها، حيث ارتبطت الشركة مع نظيرتها "بريد إسرائيل"، لتسهيل الوصول إلى المدن والوجهات في جميع أنحاء إسرائيل، الأمر الذي من شأنه توفير قناة موثوقة للسوق الجديد.

وأوضح سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات، أن مجموعة بريد الإمارات حرصت على توسيع نطاق شبكة عملياتها العالمية، بإضافة دولة إسرائيل، وستسهم خدماتها بشكل كبير في دفع العلاقات التجارية الواعدة بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل، وتعزيز التسامح والتواصل والتبادل الثقافي بينهما بشكل أكبر، وتشكل تجسيداً للرؤية التقدمية لكلا الدولتين، كما ستثمر الشراكة مع بريد إسرائيل، عن فتح المجال لتبادل الأفكار وتشجيع الابتكار والتعاون المشترك، لتطوير القطاع.

ويمكن للمتعاملين بولة الإمارات، استخدام الخدمات البريدية والدولية المتميزة إلى إسرائيل.

وتتوفر الخدمات البريدية حالياً، للعديد من الدول، بما في ذلك الخدمات الدولية المميزة إلى أكثر من 190 وجهة، ومع استمرار تأثير جائحة "كوفيد-19"، على السفر والعمليات الدولية، يواصل بريد الإمارات، العمل مع شركائه على استئناف الخدمات البريدية إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات.
January 13, 2021 / 6:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.