جار التحميل...

°C,
سيتجاوز حاجز المليون

مع البحث عن بدائل لواتساب...سيجنال يشهد موجة عارمة لتحميل تطبيقه

January 12, 2021 / 8:52 AM
شعار تطبيق سيجنال في خلفية صورة
ولأن مصائب قوم عند قوم فوائد، يزداد عدد المستخدمين الجدد الذين يحملون تطبيق سيجنال للتراسل كل يوم، إذ سيتجاوز حاجز المليون خلال أيام قليلة، مما يقربه من مستوى منافسه الأكبر واتساب، وذلك في أعقاب تحديث لسياسة الخصوصية أقره التطبيق المملوك لفيسبوك.
الشارقة 24 - رويترز:

بات عدد المستخدمين الجدد الذين يحملون تطبيق سيجنال للتراسل كل يوم في طريقه لتجاوز حاجز المليون، مما يقربه من مستوى منافسه الأكبر واتساب، وذلك في أعقاب تحديث لسياسة الخصوصية أقره التطبيق المملوك لفيسبوك.

وتظهر بيانات من شركة أبتوبيا للأبحاث أن نحو 810 آلاف مستخدم عالمياً عمدوا إلى تحميل تطبيق سيجنال يوم الأحد، بزيادة 18 ضعفاً مقارنة بأرقام الـ 6 من يناير، وهو اليوم الذي حدث فيه واتساب شروطه للخصوصية.

وتحتفظ شروط الخصوصية الجديدة لواتساب بالحق في تبادل بيانات المستخدمين، ومنها الموقع ورقم الهاتف، مع شركته الأم فيسبوك ووحدات تابعة لها مثل إنستغرام وماسنجر.

وللتكيف مع أعداد المستخدمين الجدد الآخذة في التزايد، أوضح تطبيق سيجنال يوم الأحد أنه أضاف المزيد من الخوادم. وكان الصحافيون ونشطاء حقوق الإنسان هم إلى حد بعيد من يستخدمون هذا التطبيق غير الهادف إلى الربح حتى وقت قريب وذلك بحثاً عن نظام اتصالات مشفر وأكثر أمناً.
 
January 12, 2021 / 8:52 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.