جار التحميل...

°C,
متعددة الاستخدامات

في منافسة شرسة مع تسلا..نيو الصينية تطلق أول مركبة سيدان كهربائية

January 10, 2021 / 12:48 PM
سيارة نيو السيدان الكهربائية خلال تقديمها في الصين
في منافسة شرسة مع تسلا، أطلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية نيو أول نموذج سيارة سيدان لها، لتنافس شركات صناعة السيارات الفاخرة التي تعمل بالبنزين مثل بي.إم.دبليو وأودي، واضعة نصب أعينها الفوز بحصة أكبر في أضخم سوق للسيارات بالعالم.
الشارقة 24 - رويترز:

أطلقت شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية نيو أول نموذج سيارة سيدان لها، لتنافس شركات صناعة السيارات الفاخرة التي تعمل بالبنزين مثل بي.إم.دبليو وأودي، واضعة نصب أعينها الفوز بحصة أكبر في أضخم سوق للسيارات في العالم.

ويتزامن إطلاق نيو السيارة إي.تي.7 خلال مناسبة بمدينة تشنغدو في غرب الصين مع بدء منافستها تسلا بيع سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفئة واي صينية الصنع في السوق الصينية نفسها.

وتهدف نيو للتوسع في طُرزها لجذب مزيد من العملاء، وتشكل كل من السيارات السيدان والرياضية متعددة الاستخدامات 46 % من إجمالي المبيعات في سوق سيارات الركوب بالصين.

وأوضح الرئيس التنفيذي وليام لي أن تكنولوجيا البطاريات الجديدة لنيو تتيح للسيارة إي.تي.7 قطع مسافة تزيد على ألف كيلومتر بشحنة واحدة.

ويبدأ سعر السيارة من 378 ألف يوان (58 ألفاً و378 دولاراً) دون مجموعة البطارية، وهي من أغلى مكونات السيارات الكهربائية، والتي يمكن استئجارها من الشركة. 
 
January 10, 2021 / 12:48 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.