جار التحميل...

°C,
سمحت لمواطنيها بالسفر لخارج المملكة والعودة إليها في نفس الفترة

السعودية: رفع تعليق رحلات الطيران الدولي بالكامل بدءاً من 31 مارس

January 08, 2021 / 9:13 PM
مسافران في مطار الملك خالد الدولي بالرياض "أرشيفية"
تعتزم المملكة العربية السعودية، اعتباراً من 31 مارس المقبل، السماح لمواطنيها بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها، ورفع تعليق رحلات الطيران الدولية، وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل، في نفس الفترة المعلنة.
الشارقة 24 – واس:

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أنه اعتباراً من 31 مارس المقبل، سيتم السماح للمواطنين بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها.

وأكدت الوزارة، رفع تعليق رحلات الطيران الدولية بشكل كامل، بالإضافة إلى فتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل، في نفس الفترة المعلنة.

وأضافت أن تنفيذ ما ورد أعلاه، يكون وفقاً للإجراءات والاحترازات التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمنع تفشي فيروس كورونا في المملكة، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وبين مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، أن القرار الصادر يأتي نظراً لاستمرار جائحة كورونا، وما تشهده كثير من دول العالم من موجة ثانية لهذه الجائحة، مصحوبة بظهور سلالات جديدة متحورة من الفيروس أسرع في معدلات الانتشار، ولانخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة، خلال الفترة الحالية، وحرصاً على الحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم، والإبقاء على الإصابة المنخفضة بالمملكة، وأهمية اكتمال وصول الكميات المطلوبة من اللقاح، خلال الفترة المقبلة.
January 08, 2021 / 9:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.